24 ساعة-متابعة
توجت ثماني منتجات لشركة لوسيور كريسطال، الشركة الرائدة في مجال الصناعات الغذائية في المغرب وافريقيا. نسخة “منتج العام في المغرب” لسنة 2024، التي تحتفل بتمييز الابتكار والجودة.
يعد هذا التقدير. بناءً على آراء المستهلكين المباشرة، بمثابة شهادة على التميز المستمر الذي تسعى شركة لوسيور كريسطال جاهدة للحفاظ عليه في السوق.
وكشف بلاغ الشركة عن قائمة منتجات لوسيور كريسطال الثمانية التي تم تتويجها لمنتج العام في المغرب:
– لوسيور Équilibre في فئة زيوت المائدة،
– الحرة في فئة زيت الزيتون،
– اللذة، في فئة الماركرين للمعجبات،
– صابون الطاووس الصلب للجسم في فئة صابون الجسم،
– صابون الطاووس السائل في فئة الصابون السائل،
– الكف، الصابون المنزلي في فئة الصابون المنزلي،
– معجون الكف متعدد الاستخدام في فئة المعجون متعدد الاستعمال،
– الكف السائل الخاص بآلة الغسيل في فئة الغسيل السائل الأوتوماتيكي.
وحصل كل منتج فائز على شعار “انتخب منتج العام” باللون الأحمر المميز، وهو ضمان للجودة والابتكار لعلامات المجموعة. هذا الشعار سيساهم في تعزيز حضور المنتجات داخل المتاجر على مدار أيام السنة، وهذا التمييز له أهمية خاصة في السوق التنافسية، حيث يعتبر تقدير المستهلك للجودة مؤشرًا رئيسيا للنجاح.
إقرأ أيضاً: ارتفاع أسهم شركة “إس دي إكس إنرجي” البريطانية بعد إعلانها عن الشروع في إنتاج الغاز المغربي من بئر جديدة
وأضاف البلاغ أن عملية الاختيار لنسخة 2024 كانت صارمة وشفافة، حيث أجرت شركة Nielsen المستقلة والرائدة على المستوى العالمي في مجال أبحاث السوق استطلاعًا على ما لا يقل عن 3000 مستهلك في المدن المغربية الرئيسية وأجرت اختبارات في مواقف حقيقية على 120 أسرة، مما يضمن تقييما عادلا وتمثيليا لتفضيلات المستهلك. كما يعكس التزام العلامة التجارية بتلبية الاحتياجات الحقيقية للمواطنين والمواطنات.