محمد عبد الله غلالي
في إطار إستراتيجيته للتحول الرقمي التي تم تنفيذها لعدة سنوات ، أنشأ بنك إفريقيا منصة Creditbusinessonline.ma ، وهي حل ائتماني تفاعلي وآمن تمامًا للشركات التي تهدف إلى تبسيط الخدمات المصرفية اليومية من خلال تقديم أفضل تجربة الزبون.
من خلال الرقمنة الشاملة للعملية الائتمانية على المنصة Creditbusinessonline.ma ، يمكن للزبون استشارة وإدارة رصيده عبر الإنترنت في الوقت الفعلي ، على عن بعد على أنواع مختلفة من المحطات (كمبيوتر ، جهاز لوحي ، إلخ) عن طريق تلقي الإخطارات كل خطوة من خطوات تطبيقه.
ومع المصادقة القوية التي تضمن أقصى درجات الأمان ، تسمح هذه المنصة أيضًا، الشركات والمهنيين لتحسين عملية طلب الائتمان و غير مادي ، مما يضمن إمكانية تتبع المواعيد النهائية والوثائق المرسلة من قبل العميل لتحقيق مكاسب الوقت والسرعة في معالجة طلباتها.
هذا الحل الائتماني هو مفهوم مبتكر يكمل عرض الخدمات المصرفية العالمية “الأعمال عبر الإنترنت” التي أنشأها بنك إفريقيا للسماح للشركات بالبدء، التحقق من صحة ومراقبة الجزء الأكبر من عمليات النقد والتجارة والتمويل.
وبالتالي فإن منصة Creditbusinessonline.ma هي جزء من نهج “phygital” الذي يسهل الزبون جميع طلباته المتعلقة بالائتمان ويستمر في تزويده بدعم مصرفي شخصي من خلال الخبرة والمشورة.
لإعطاء مكان استراتيجي لابتكار العروض والالتزام الصارم بالحفاظ على علاقة وثيقة مع زبنائها ودعمهم بأفضل ما يمكن من خلال الاستجابة للجميع باحتياجاتهم ، يترجم بنك إفريقيا بالتالي التزامه القوي والموحد كشريك الاختيار المالي للشركات ومكانتها كبنك متصل للمستقبل و ديمومة لنظامه الإيكولوجي.