عاجل

عزيز رباح: تغيرت معطيات التفاوض بين المصباح وباقي الفرقاء السياسين

السبت 18 مارس 2017 - 17:55
عزيز رباح: تغيرت معطيات التفاوض بين المصباح وباقي الفرقاء السياسين
chaimaa

اسماء معتصم – سلا

تصريحات للقيادي بذات الحزب عزيز الرباح، الذي أكد على أن المشاورات التي سيقودها العثماني ”ستسير هي الأخرى بمنطق عبد الإله ابن كيران“.

الرباح وصف التغيرات السياسية بالحزب والتي أفرزها بلاغ الديوان الملكي الأخير بالقول: ”البلاغ أكد على النموذج المغربي، وقد كنا نمر بتمرين ديمقراطي، وبلاغ الديوان أكد على احترام الدستور كمرجع وعلى احترام الاختيار الديمقراطي“.

وتابع الرباح الذي أدلى بتصريحاته أمام مقر انعقاد الدورة الاستثنائية للمجلس الوطني لحزبه اليوم السبت بمدينة سلا، أن ”المجلس الوطني للحزب سيؤكد على نفس المقاربة ونفس المنهج حول دعم توجهات ابن كيران في المشاورات، كما سيؤكد على نفس المسار في المشاورات الحكومية مع سعد الدين العثماني“.

الرباح وجه سهام رسائله للغرماء السياسيين بالقول: ”تغيرت المعطيات عند العدالة والتنمية، لذا وجب أن تتغير المعطيات كذلك عند الفرقاء الآخرين، حتى تصبح للسياسة معنى وحتى تصبح للسياسة نوع من المعقول، وإلا فإنه ليس هناك معنى“. وبخصوص الطريقة التي سيسير بها العثماني المشاورات قال الرباح: ”سنساند العثماني ولن نقيد حركته في المفاوضات، التي سيجريها مع عدد من الإخوة في الحزب، بأسلوبه وشكله الخاص، لكن بنفس منطق ابن كيران“.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق

إعلانات

إستطلاع الرأي

هل تتحمل حكومة العثماني مسؤولية الزيادة في المحروقات؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

الأرشيف