عاجل

بن كيران : يلا شفتو هاد الحكومة تكونات بالاتحاد الاشتراكي أنا ماشي عبد الإله

السبت 11 مارس 2017 - 16:48
بن كيران : يلا شفتو هاد الحكومة تكونات بالاتحاد الاشتراكي أنا ماشي عبد الإله
aziz

24 ساعة- متابعة

قال عبد الإله بن كيران رئيس الحكومة،في رده على الخرجة الاعلامية التي اقدم عليها إدريس لشكر، قبل يومين، ” في يلا شفتو هاد الحكومة تكونات بالاتحاد الاشتراكي أنا ماشي عبد الإله”.

وأضاف بن كيران قائلا:” في كلمة ألقاها اليوم السبت (11 مارس)، أمام أعضاء حزبه في الملتقى الوطني الثاني لشباب المجال القروي، الذي تنظمه شبيبة المصباح، “أنا ما عندي مشكل مع الاتحاد الاشتراكي، كنعاودها ليكم، ماشي على الكلام اللي كيقول (لشكر)، ولكن وصلنا لكرامة شعب ومجتمع، قلتو الأغلبية ما كافايش بـ201 ولينا 220، دا الاتحاد البرلمان وا يحشم شوية”.
وأشار رئيس الحكومة: “يوقف بلاد كاملة 5 أشهر باش يدي منصب أو زوج في هاد الظروف لا يمكن.. الشعب عطاني الساروت ما يمكنش شي واحد يدخلها بسباطو”.

وتحدث ابن كيران عن مشاورات تشكيل الحكومة، قائلا: “ما عوالينش نختالفو في تشكيل الحكومة، واحد الحزب كبرنا بيه وبقا كيعصر علينا ويطرح علينا الأسئلة ويقول لينا أشو البرنامج ديالكم، وفي وقت كنا كنستناو يردو علينا مشاو جوج ورجعو لينا بأربع أحزاب”.

وأضاف بن كيران قائلا: “لأسباب أنا أعرفها، ما طلبها مني حد، تسنيت أخنوش، والعنصر صديق وأخ عزيز ما عرفت هاد ليام آش كيقول، كيجيب ليا الله ماشي لخاطرو، حتى هو خاص يجابني.. وقال السي عزيز أنه غادي يكون مع الاتحاد الدستوري فريق في البرلمان، قلت ما كاين مشكل والاتحاد الدستوري ما خرج معانا عيب”.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق

في الواجهة

إعلانات

إستطلاع الرأي

هل تتحمل حكومة العثماني مسؤولية الزيادة في المحروقات؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

الأرشيف