24 ساعة | الحقيقة… أولا و أخيرا

 عاجل

النساء أكثر من الرجال مشاهدة للافلام الايباحية من خلال الهواتف الذكية (دراسة)

السبت 11 مارس 2017 - 00:52
النساء أكثر من الرجال مشاهدة للافلام الايباحية من خلال الهواتف الذكية (دراسة)
chaimaa

افادت دراسة نشرها احد اشهر المواقع الايباحية في العالم  من خلال تحليل  استهلاك المحتوى الايباحي حسب الجنس وكشفت الدراسة،أن النساء الأكثر زيارة للمواقع الإباحية عبر الإنترنت باستخدام هواتفهن الذكية بشكل أكبر من الرجال،

إذ وجد الموقع أن 71 فى المائة من مستخدميه من الإناث باستخدام الهاتف الذكى، وتظهر الدراسة أن 80% من النساء اللاتى يزرن الموقع الإباحى الشهير يستخدمون هواتفهم الذكية أو أجهزة لوحية، مقارنة مع 69% من نظرائهن من الرجال.

 

هل تستهلك النساء المحتوى الايباحي بطريقة مختلفة عن الرجال 

هذا السؤال طرح على منتجي المحتوى الايباحي على الانترنت وكانت الاجابة ان  العرض يتطور ويتنوع حسب الطلب بالتالي هناك تغيير واضح على مستوى الجمالية والسيناريوهات المطروحة والتي اظهرت على مستوى السنوات الاخيرة قدرة على التكيف.

 

هنا يطرح السؤال حول طبيعة المستهلك للمحتوى الايباحي والذي  من خلال الدراسة التي قدمها الموقع يخبرنا أن الزيارات النقالة هي أعلى في النساء أكثر من الرجال .

التقرير الحديث افاد أن استخدام الأجهزة المحمولة فى مشاهدة المواد الإباحية زاد بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية، فنحو 72% من “ترافيك” المواقع الإباحية فى جميع أنحاء العالم يأتى بشكل مباشر من الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية، و28% فقط من أجهزة الكمبيوتر التقليدية، حيث وجد البحث أن على الرغم من تراجع استخدام أجهزة الكمبيوتر إلا أن 34% من الرجال لا يزالون يدخلون على المواقع الإباحية باستخدامها.

واذا كانت نسب مشاهدة المواد الإباحية من طرف النساء تأتي إلى 80٪ من الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية.  فالدراسة  ووجدت أيضا أن 78٪ من الجمهور الإناث هي النساء  من الفئة العمرية 18-34 عاما.

ويلاحظ من خلال هذه الدراسة تغير بعض السلوكيات وهدم بعض الصور النمطية التي تهم استهلاك المحتوى الايباحي عبر العالم خصوصا تلك التي تهم تسويق النساء على مستوى المحتوى الاباحي مقابل ضعف نون النسوة على استهلاك مثل هذا المنتجات.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق