هذه أكثر البرامج مشاهدة على القنوات المغربية

23 فبراير 2017 - 19:46
-
حوراء استيتو

حوراء استيتو – الرباط

كشف آخر تقرير لـ « ماروك ميتري » عن البرامج و المسلسلات الأكثر متابعة على القنوات المغربية.

- PUBLICITE -

فبحسب التصنيف وبخصوص القناة الثانية، فقد حل في المرتبة الاولى المسلسل التركي المدبلج «سامحني» في المرتبة الأولى، متبوعا بـ «رشيد شو»، البرنامج الذي اثار اعحاب 4.9 مليون مغربي، ثم مسلسل «صراع الحب » و برنامج « الحبيبة مي» اللذان جاءا في مراتب متقدمة في التصنيف.

ووفقا لنفس التقرير فقد تمكنت القناة الاولى من منافسة القناة الثانية، حيت احتلت«نشرة الأخبار العربية» المرتبة الاولى بـ3.3 مليون متتبع، متبوعة بـ «ستاند اب » برنامج اكتشاف المواهب الكوميدية، تليها «أحوال الطقس»، ومسلسل «حياتي»، ثم سلسلة «مداولة».

و بلغت نسبة مشاهدة المغاربة للقنوات الأجنبية حسب نفس التقرير، ما يفوق 54.7 في المائة، وتأتي في المقابل القناة الثانية بـ 28 في المائة ، تليها القناة الأولى بـ10.8، في وقت توزعت النسبة المتبقية على باقي القنوات .

ويشار الى ان التقرير اظهر ان اكثر المتابعين للقنوات التلفوزية غالبا ما تتراوح اعمارهم فوق خمس سنوات و فوق الخمس عشرة سنة، و ما يلاحظ ان هناك انخفاضا شديدا للمتابعين من باقي الفئات العمرية .

النشرة الإلكترونية

اشترك في النشرة الإلكترونية ل 24 ساعة، لتصلك آخر الأخبار يوميا

حوراء استيتو
24saa.ma موقع إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة، يتناول الأخبار والمستجدات اليومية على الصعيد الوطني الإقليمي والدولي، وذلك بهدف خلق مساحات للنقاش والتفاعل الرقمي، من خلال عرض المحتوى بأسلوب مهني يخضع للرأي والرأي الآخر، في التعاطي مع الأخبار.

تعليقات

لم يتم إيجاد التعليقات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.