24 ساعة | الحقيقة… أولا و أخيرا

 عاجل

عاجل..حملة توقيفات واستدعاءات واسعة للعاملين في منابر توفيق بوعشرين

السبت 24 فبراير 2018 - 13:02
عاجل..حملة توقيفات واستدعاءات واسعة للعاملين في منابر توفيق بوعشرين
أسماء معتصم - الرباط

بعد أقل من 24 ساعة على توقيف توفيق بوعشرين، مدير نشر جريدة أخبار اليوم،توصل عدد من العاملين في هيئات تحرير وإدارات كل منابر الجريدة وموقعي اليوم 24 وسلطاتة بستدعاءات وتوقيفات بعد عملية المداهمة التي قامت بها عناصر أمنية بعد زوال أمس الجمعة 24 فبراير، واعتقالها مدير نشر الجريدة والموقع، توفيق بوعشرين.
وحلت صباح اليوم السبت عناصر أمنية ببيت الصحافية ابتسام مشكور، مديرة نشر موقع “سلطانة”، وطلبت منها مرافقتها. ولم تكشف العناصر الأمنية التابعة للفرقة الوطنية للشرطة القضائية عن سبب التوقيف.
وتوصلت موظفتان في إدارة كل من جريدة “أخبار اليوم” وموقع “اليوم24″، باستدعاء للمثول أمام الفرقة. إحداهما توصلت بالاستدعاء مساء أمس الجمعة ببيتها بمدينة الدار البيضاء، فيما توصلت الثانية باتصال هاتفي صباح اليوم السبت، يدعوها للالتحاق بمقر الفرقة من أجل الاستماع إليها.
وحسب ما يعلنه صحافيو هذه المنابر فإنه إلى غاية كتابة هذا البلاغ، تواصل الفرقة الوطنية للشرطة القضائية اعتقال مدير نشر جريدة “أخبار اليوم” وموقع “اليوم24” توفيق بوعشرين. هذا الأخير يخضع للتحقيق منذ لحظة توقيفه، دون أن يتمكن دفاعه أو أفراد عائلته من لقائه.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق