24 ساعة | الحقيقة… اولا و اخيرا

 عاجل

تفاصيل فاجعة انهيار “منجم” النحاس ومصرع 4 أشخاص وإصابة 3 آخرين بشيشاوة

الإثنين 18 ديسمبر 2017 - 19:06
تفاصيل فاجعة انهيار “منجم” النحاس ومصرع 4 أشخاص وإصابة 3 آخرين بشيشاوة
24 ساعة - شيشاوة

لقي أربعة أشخاص مصرعهم فيما أصيب ثلاثة آخرين بجروح مختلفة الخطورة، زوال اليوم الاثنين 18 دجنبر، بمنطقة أورار بجماعة ايت حدو يوسف باقليم شيشاوة، بعد انهيار غار تابع لمعدن سكساوة.وبحسب مصادر صحيفة”24ساعة” الإلكترونية، فإن الأشخاص الأربعة ينحدرون من دوار ايت باحمو بجماعة ايت حدو يوسف، وأن الحادثة هزت المنطقة مما استنفر السلطات المحلية والدرك الملكي وكل الأجهزة التي هرعت إلى ايت حدو يوسف بتعليمات صارمة من السلطات المختصة لانقاد أشخاص محتملين داخل الغار وكذا التحقيق في ملابسات الواقعة.

وأفادت السلطات المحلية لإقليم شيشاوة بأن أربعة أشخاص لقوا حتفهم اليوم الاثنين في انجراف للتربة أثناء قيامهم بعملية الحفر لاستخراج معدن النحاس بمرتفع جبلي بمنطقة سكساوة، جماعة آيت حدو يوسف، إقليم شيشاوة.وبحسب المصدر ذاته فقد تم انتشال جثت الضحايا من تحت الأتربة، كما تم فتح بحث من طرف السلطات المختصة بخصوص الحادث تحت إشراف النيابة العامة.
وأضافت المصادر ذاتها تفاصيل أخرى عن ضحايا فاجعة “منجم ” سكساوة، التي هزت جماعة ايت حدو يوسف، ويتعلق الأمر بكل من المسمى ( إ. أ) البالغ من العمر 32 سنة متزوج وأب لطفلين، فيما الضحية الثاني وهو عشريني يسمى قيد حياته (س. و) فيما الشخصين المتبقيين ينحدران من أسرة واحدة يحتمل أنهما شقيقين من عائلة ( أ) بمنطقة سكساوة باقليم شيشاوة.وأضافت نفس المصادر، أن محاولات الإنقاذ الأولية باشرها متطوعون من أبناء المنطقة في انتظار وصول عناصر الوقاية المدنية التابعة للثكنة الإقليمية بشيشاوة، وأن  التحقيق مع الجرحى الثلاثة الذين لاذوا بالفرار جارية للوقوف على ملابسات ووقائع انهيار الغار المعدني.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق

إعلانات

إستطلاع الرأي

هل تتحمل حكومة العثماني مسؤولية الزيادة في المحروقات؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

الأرشيف