عاجل

هذه تفاصيل أول جلسة محاكمة للتلميذ الذي شرمل أستاذته بالحي المحمدي

الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 20:18
هذه تفاصيل أول جلسة محاكمة للتلميذ الذي شرمل أستاذته بالحي المحمدي
24ساعة - الدار البيضاء

قررت الهيئة القضائية لدى ابتدائية عين السبع بمدينة الدار البيضاء، اليوم الأربعاء، تأجيل ملف محاكمة التلميذ المتهم بالاعتداء على أستاذته التي تدرس بثانوية الحسين بن علي بالحي المحمدي بالمدينة ذاتها.

وحسب إفادات مصادر موثوقة لجريدة “24ساعة”، فقد تقرر تأجيل القضية، إلى غاية الأسبوع المقبل من أجل إعداد الدفاع.

وطالبت محامية التلميذ المتابع بتهمة الاعتداء على أستاذة بواسطة سلاح أبيض بضرورة استدعاء الضحية/ الأستاذة، لمعرفة الضرر الذي لحق بها ومعاينته من لدن المحكمة وكذا دفاعه.

وأوضحت المحامية أن المطالبة باستدعاء الأستاذة يرجع بالأساس إلى كونها “تحصلت على شهادة طبية تثبت مدة العجز في 35 يوما، وهو ما يجب أن تكون فيه وضعيتها الصحية متدهورة وطريحة الفراش، وليس الادلاء بتصريحات للصحافة”.

كما التمست محامية التلميذ المتابع في حالة اعتقال من هيئة الحكم استدعاء أستاذة التربية الإسلامية التي دخلت في شنآن مع المتهم قبل أن يتم إحالته على المجلس التأديبي ويقرر على إثرها طرده، مؤكدة أن هذا الاستدعاء يرجع إلى تبيان ما إن كان سلوك التلميذ يستحق هذه العقوبة.

وطالبت هيئة الدفاع عن القاصر المتهم بمنحه السراح المؤقت.وكانت مدينة الدار البيضاء قد اهتزت مؤخرا على وقع جريمة بشعة كان بطلها تلميذ، فيما الضحية ليست سوى أستاذته، حيث عمل على “شرملة” وجهها، احتجاجا على طرده من المؤسسة.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق

إعلانات

إستطلاع الرأي

هل تتحمل حكومة العثماني مسؤولية الزيادة في المحروقات؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

الأرشيف