حي الماز التابع لمجموعة سهام للعقار متنفس ساكنة الدار البيضاء - 24 ساعة
اقتصاد

حي الماز التابع لمجموعة سهام للعقار متنفس ساكنة الدار البيضاء

تقع منطقة ألماز التابعة لمجموعة سهام للعقار على الطريق الدائري الجنوبي الغربي وتم تصميمها على مساحة 135 هكتارًا ، وهي تقع في قلب التطوير الحضري للمدينة. على مقربة من دار بوعزة ، بوسكورة ، كازا نيرشور / سيدي معروف ، كازا أنفا ، ناهيك عن قربها من مستشفى الشيخ خليفة والكليات المجاورة ، والمنطقة هي ملتقى المناطق الرئيسية في المدينة. ترتبط المنطقة أيضًا في غضون دقائق قليلة بطريقي الرباط الجديدة والدار البيضاء ومراكش.

يتكون المشروع من 4000 شقة سكنية مغلقة وآمنة و 1000 قطعة أرض للفلل والفيلات ، تحتفظ المنطقة بقاعدة أرض مساحتها 27 هكتارًا لتزويد المنطقة بمجموعة واسعة من المعدات والخدمات. تنتشر الخدمات على مساحة 12 هكتارًا و 15 هكتارًا من المساحات الخضراء بما في ذلك 5 هكتارات من الحدائق ذات المناظر الطبيعية لتصبح تجسيدًا لنمط حياة أكثر هدوءًا وتوازناً. بالإضافة إلى ملعب مخصص لاستخدامه ، يمكن للمقيمين الاستمتاع بأسعار تفضيلية للوصول إلى الملاعب المتعددة الرياضات لمدرسة الدار البيضاء الدولية التي افتتحت في الحي منذ سبتمبر 2018. ومن المقرر أن يتم توفير وسائل الراحة الأخرى مع التثبيت القادم لـ محطة بنزين ومساجد والعديد من الخدمات المحلية.

تم تصميم Quartier Almaz لتلبية الاحتياجات الجديدة لسكان المدينة ، وهو يجمع بين المساحات المعاصرة ضمن مساكن مغلقة وآمنة ، مما يضمن فرصة العيش في المدينة دون عيوبها. يستفيد البرنامج أيضًا من الحزام الأخضر الذي يمتد على مساحة أكثر من 5 هكتارات: سوف يوفر للأزواج والعائلات نزهة واسعة في قلب العاصمة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق