توقيع شراكة بين فيفوإنيرجي المغرب وميهرهولدينغ في الأقاليم الجنوبية المغربية

8 نوفمبر 2019 - 14:30
-
24ساعة - الدار البيضاء

شركة فيفو إنيرجي المغرب، الشركة المكلفة بتوزيع وتسويق الوقود والزيوت التي تحمل العلامة التجارية شال بالمغرب، وغاز النفط المسال للعلامة التجارية بوطاغازوميهرهولدينغMyher Holding ،يعلنان عن شراء أسهم في شركة سوبترول بغية تسريع نشر أنشطتها في التوزيع بالأقاليم الجنوبية المغربية. وستساهم هذه الشركة المشتركة، التي تملك فيها شركة فيفو إنيرجي المغرب حصة 49% من الأسهم والقابضة مايهر (MYHER Holding) حصة 51%.وستركز أنشطة هذه الشركة المشتركة على تخزين وتسويق وتوزيع الوقود وزيوت التشحيم التي تحمل العلامة التجارية شال في الأقاليم الجنوبية. فضلا عن ذلك، ستلتحق العديد من محطات الخدمة بشبكة شال اعتبارا من عام 2020. كما أن مخزنا للوقود بمدينة العيون سيدعم تطور شركة فيفو إنيرجي المغرب في المنطقة.

وبخصوص هذه الشراكة، أعلن بيرنارد لوغوف، الرئيس المدير العام لشركة فيفو إنيرجي المغرب: » نحن سعداء بإبرام هذه الشراكة مع القابضة مايهر، من خلال المساهمة في شركة سوبترول، والتي نتقاسم معها نفس الرؤية التنموية لأقاليم الجنوب. وهكذا، سنتمكن عبر هذه الشركة المشتركة من تقريب خدمات ذات جودة عالية لزبنائنا بفضل شبكة ترابية معززة في كافة جهات المغرب من شماله إلى جنوبه”.

ومن جهته، أشار سيدي حمدي ولد رشيد، الرئيس المدير العام لشركة مايهر: “نحن نفتخر بتواجد شركة متعددة الجنسيات، من قبيل فيفو إنيرجي التي تمثل العلامتين التجاريتين المشهورتين شال وبوتاغاز، إلى جانبنا. فخبرة هذه الشركة ستساعدنا في تطوير أنشطتنا بشكل مستدام وفي المساهمة في تعزيز جاذبية الأقاليم الصحراوية. ونطمح معا إلى الانخراط في نموذج التنمية الجديد للأقاليم الجنوبية الذي يقوده صاحب الجلالة الملك محمد السادس”.

وتواصل شركة فيفو إنيرجي المغرب المتشبثة بقوة بهذا البلد، سياستها الاستثمارية في المملكة. وتطمح فيفو إنيرجي المغربفي أن تصبح شركة الطاقة التي تحظى بأكبر قدر من الاحترام في المغرب مع الامتثال لمعايير الجودة الدولية الأكثر صرامة.

 

النشرة الإلكترونية

اشترك في النشرة الإلكترونية ل 24 ساعة، لتصلك آخر الأخبار يوميا

تعليقات

لم يتم إيجاد التعليقات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.