سيتي كلوب تستثمر 100 مليون درهما في تجديد أسطول آلياتها

30 أكتوبر 2019 - 16:06
-
24 ساعة - الدار البيضاء

من المرتقب أن تكون سنة 2020، سنة تحول رئيسية في تاريخ مجموعة “سيتي كلوب”، حيث سيتم خلال هاته السنة الجديدة، اتمام الصفقة المهمة مع سبارتان أنفيستمنت، بوصول الجهاز الجديد “ماتريكس”.

الجديد الذي ستحمله هاته الصفقة بين سبرتان أنفيستمنت ومجموعة سيتي كلوب، هو إطلاق عملية إعادة تدبير كبرى، مع إدخال عدد من التغييرات الكبيرة، من أجل وضع اللمسات الأخيرة على هاته الصفقة.

وبهذه المناسبة صرح جوناثان هاروش، مؤسس مجموعة سيتي كلوب ونائب رئيس مؤسسة مجيد، أن “العناية الواجبة تتم في ظروف جيدة ووفقًا لمعايير عالية”. وتم الاتفاق على إنهاء هاته الصفقة في يناير 2020، مع الحفاض على إنجازاتها لسنة 2019.وبدء من اليوم، أصبحت سيتي كلوب على مدار 24 ساعة بمبادرة من مجموعة سبارتان أنفيستمنت، التي ترغب في إطلاق علامة تجارية جديدة تلبي الخدمات الجديدة المقدمة والصيغة الجديدة التي يرغب المتخصص الأمريكي في تنزيلها.

إلى جانب تغيير اسمها، من سيتي كلوب إلى “Hours24” سيتي كلوب. قررت المجموعة فتح رأس مالها بنسبة تصل إلى 35 في المائة، بمبلغ يتراوح بين 200 و300 مليون درهم (المبلغ النهائي لعملية البيع مشروط بأداء 2019).

وتهدف سبارتان أنفيستمنت إلى دعم مجموعة سيتي كلوب في نموها وتنفيذ عمليات نموها الخارجية.زيادة على مختلف التغييرات المختلفة المذكورة، فإن التغيير الرئيسي الذي حققته سبارتان أنفيستمنت هو التغيير في أسطول الآلات، بقيمة مالية بلغت 100 مليون درهم. ولإنجاز هاته العملية تم إطلاق دعوة للمناقصة فاز بها العملاق العالمي ماتريكس.

وسيتم من هنا فصاعدا تجهيز جميع الأندية بأجهزة ماتريكس، حيث يعتبر هذا النظام الأكبر على الإطلاق في القارة أفريقيا.

وقامت سبارتان أنفيستمنت، بدراسة وجرد للسوق المغربية خلصت إلى أن إضفاء الطابع الديمقراطي على هذه الرياضة كما أطلقتها مجموعة سيتي كلوب قد قلل إلى حد كبير من عدد ممارسي الألعاب الرياضية في صفوف الإناث.

النشرة الإلكترونية

اشترك في النشرة الإلكترونية ل 24 ساعة، لتصلك آخر الأخبار يوميا

تعليقات

لم يتم إيجاد التعليقات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.