هل انتهى زمن عزيز أخنوش؟..تحركات في الأحرار لجعل أوجار رجل المستقبل للحزب

28 أكتوبر 2019 - 11:55
-
ابراهيم بلعيد - الرباط

قالت مصادر خاصة ل”24ساعة”، أن إنهاء مسار أوجار على رأس وزارة العدل لم يكن ضربة له، بقدر ما هو في الاصل إفساح المجال أمامه لتهيئة الحزب للإنتخابات القادمة.

وزادت مصادر “24ساعة”، بأن أوجار أصبح دينامو الحزب، حيث يرتقب جعله رجل المستقبل بالحزب، خصوصا وأن أخنوش أصبح إرثه السلبي ثقيلا ولا يمكنه في أي حال من الاحوال أن يقود الأحرار لرئاسة الحكومة.

وحسب ما قالته المصادر العليمة، فإن الدولة أحست بالإرث السلبي الذي تسبب فيه العديد من السياسيين لها، على رأسهم إلياس العماري، أخنوش… لذلك قررت وضع مسافة مع هؤلاء حتى لا تحسب تحركاتهم على الدولة التي يتمدون قوتهم منها.

وأضافت مصادرنا أن أخنوش يحاول إعلاميا التستر على الأمر وتصدير أنه هو رجل الدولة المقبل، في الوقت الذي تلقى اللوم قبل أشهر بشكل كبير على إحدى خطواته التي لم يحسب لها حساب وجعل نفسه في موضع مساواة مع كبار البلاد.

مقرب من أخنوش فضل عدم ذكر إسمه، قال ل”24ساعة” أن ما يشاع حول كون أوجار هو رجل المستقبل مجرد ترهات، مشددا على كون أخنوش لديه رضى الدوائر العليا وماض في عمله السياسي، وهناك جهات تحاول التشويش على هذا الرضى بتصدير إشاعات لا أساس لها من الصحة.

وزاد المصدر ” أوجار لا يمكنه في أي حال أن يفكر حتى التفكير في تجاوز أخنوش، لا يمكن أن يفكر الارتقاء إلى مكانة لا يمكنه الوصول إليها، كما أن علاقته بأخنوش طيبة وهناك من يحاول الايقاع بينهما بمثل هكذا كلام”.

النشرة الإلكترونية

اشترك في النشرة الإلكترونية ل 24 ساعة، لتصلك آخر الأخبار يوميا

تعليقات

لم يتم إيجاد التعليقات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.