حكيم زياش: تربطني علاقة وطيدة بوالدتي وتمنحني الدعم والقوة لاستكمال مسيرتي الكروية

21 أكتوبر 2019 - 11:44
-
24 ساعة - متابعة

تحدث حكيم زياش الدولي المغربي ونجم أياكس أمستردام الهولندي عن العلاقة التي تربطه بوالدته خصوصا بعد وفاة والده وتركه في أحضانها في سن صغير.

وأكد زياش في حوار صحفي مع إحدى المواقع الإخبارية الهولندية، أن والدته بطبعها لا تفوت أي مباراة سواء مع فريق أياكس أم مع المنتخب المغربي، كما تحرص على التواجد معه بكثرة في مبارياته، وفي كل فرصة يتم استدعاؤه فيها للمغرب لتمثيل بلده الأم.

وأضاف المتحدث، أنه ووالدته تربطهما علاقة وطيدة ومتينة، مشيرا إلى أنها تمنحه الدعم والقوة لاستكمال مسيرته الكروية الناجحة، مشددا على أنها لا تتدخل في حياته الشخصية البتة، لكن ذلك لا يمنعها من توجيه النصائح له بين الفترة والأخرى.

واسترسل قائلا: “إنها مثلي الأعلى وبطلتي خارج ميدان كرة القدم، دوما ما تمنحني القوة، لا تتدخل في اختياراتي الرياضية وتقولي دائماً افعل ما يجعلك سعيداً”.

كما لم يستبعد زياش، لاعب أياكس أمستردام، إمكانية إنهاء مسيرته الكروية في النادي الهولندي، مُبدياً أمله في الاستمرار لسنوات طويلة كلاعب كرة قدم، مثل زميله في الفريق كلاس يان هانتلار البالغ من العمر 36 سنة.

وقال الدولي المغربي في تصريح نقله موقع “أجاكس شو تايم”: “إنهاء مسيرتي في أياكس أمستردام احتمال وارد، لا أعلم ما يحمله المستقبل، لكن هذا السيناريو ممكن الحدوث. ما أتمناه هو امتداد مشواري الكروي لسنوات طويلة”.

وارتبط إسم اللاعب البالغ من العمر 26 سنة بإمكانية الانتقال إلى أندية أوروبية بشكل كبير، على غرار أيس روما وإشبيلية وبوروسيا دورتموند، غير أن الاهتمام بخدماته لم يكتسِ بالجدية الكافية للتعاقد معه.

تجدر الإشارة إلى أن زياش مرتبط مع أياكس بعقد يمتد إلى 2022، بينما تبلغ قيمته في بورصة اللاعبين 40 مليون يورو حسب موقع “ترانسفير ماركت”.

النشرة الإلكترونية

اشترك في النشرة الإلكترونية ل 24 ساعة، لتصلك آخر الأخبار يوميا

تعليقات

لم يتم إيجاد التعليقات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.