24 ساعة | الحقيقة… أولا و أخيرا

 عاجل

ارتفاع حصيلة فاجعة الحافلة بالراشيدية الى 17 ضحية والعدد مرشح للارتفاع وسائق الحافلة يسلم نفسه بعد فراره من موقع الحادثة

الإثنين 9 سبتمبر 2019 - 13:29
ارتفاع حصيلة فاجعة الحافلة بالراشيدية الى 17 ضحية والعدد مرشح للارتفاع وسائق الحافلة يسلم نفسه بعد فراره من موقع الحادثة
عبد الرحيم زياد

علم لدى السلطات المحلية لولاية جهة درعة – تافيلالت أن سائق حافلة نقل المسافرين التي تعرضت أمس الأحد 8 شتنبر 2019 لحادث انقلاب بقنطرة “واد دمشان” على مستوى جماعة الخنك (إقليم الرشيدية)، والذي كان يعتبر من بين الأشخاص المفقودين، تقدم يومه الاثنين 9 شتنبر 2019 لدى المصالح الصحية بالمستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالرشيدية، بعد أن لاذ بالفرار مباشرة بعد الحادث.

هذا وقد تم وضع المعني بالأمر بجناح خاص لتلقي العلاجات الضرورية، تحت مراقبة المصالح الأمنية، في انتظار إخضاعه لبحث قضائي من طرف المصالح المختصة تحت إشراف النيابة العامة.

وبهذا يكون عدد الناجين من هذه الحادثة قد بلغ إلى حد الساعة 30 شخصا، تلقوا الفحوصات والعلاجات اللازمة بالمستشفى الجهوي .

وفاد بلاغ للسلطات المحلية لولاية جهة درعة – تافيلالت، اليوم الاثنين، أنه تم العثور صباح اليوم على 3 جثت أخرى، بعد فاجعة انقلاب نقل المسافرين بالراشيدية، ما رفع الحصيلة إلى 17 قتيلا.

وأوضح البلاغ ذاته، أنه “في إطار الأبحاث التي تباشرها مختلف السلطات المختصة منذ يوم أمس الأحد 8 شتنبر 2019، إثر حادثة انقلاب حافلة نقل المسافرين التي شهدها إقليم الرشيدية، تم صباح يومه الاثنين 9 شتنبر 2019 العثور على جثت 3 أشخاص آخرين من بين ركاب الحافلة المفقودين”.

وأشار بلاغ السلطات المحلية إلى تواصل تعبئة كافة الموارد والإمكانات بغاية البحث والعثور على باقي الأشخاص المفقودين المحتملين”.

للإشارة بعد العثور على جثت 3 أشخاص، ترتفع حصيلة الضحايا إلى 17 قتيلا.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق