24 ساعة | الحقيقة… أولا و أخيرا

 عاجل

حمزة الفيلالي يقدم أضخم برنامج منوعات يشاهده جمهور mbc المغرب ‎

الأحد 8 سبتمبر 2019 - 16:38
حمزة الفيلالي يقدم أضخم برنامج منوعات يشاهده جمهور mbc المغرب ‎
24 ساعة ـ متابعة

في سابقة متفردة تعتزم شاشة ام بى سى الموجهة لدول المغرب العربي والمقرر انطلاقها أواخر سبتمبر الجاري إطلاق أضخم واكبر برنامج منوعات عرفه العالم العربي بعنوان ” سترايك” وهو برنامج فورمات أجنبية يذاع مثيله علي قناة “كنال بلوس” الفرنسية, حيث سيقدم النسخة العربية المذيع والفنان المغربي حمزة الفيلالي ’ويشرف علي إنتاجه وتنفيذه شركة إنتاجية من كبريات الشركات التي حققت نجاحات مؤثرة خلال الأعوام الماضية .
البرنامج الذي يجري على قدم وساق يتم الانتهاء من تفاصيله الأخيرة حاليا وهو يعد الأضخم على مدار أعوام مضت, وتراهن من خلاله ام بى سى على انطلاقة قوية تشد ملايين المشاهدين في شمال إفريقيا, خاصة وان البرنامج جاءت فكرته وفق دراسات ميدانية وعلمية موثقه ,أكدت تطلع الجمهور في هذه المنطقة لبرنامج منوعات ومسابقات مختلف ومميز في الشكل والمضمون .

من المقرر أن يستضيف البرنامج في حلقاته التي ستجرى بأحد الاستوديوهات المصرية ,مشاهير النجوم بالمملكة المغربية في مجال الدراما التليفزيونية والسينما والكوميديا والرياضة والأزياء, من بينهم الدوزي و دنيا بطمة وزينة الداودية و ايهاب امير و سعيدة شرف ورشيد الوالي و عزيز داداس و ادريس الروخ ….
ويضم طاقما تقنيا أوروبيا ومغربيا ومصريا ,وتم الاستعانة بكبار وامهر الفنيين في مجال الإخراج والتصوير والإعداد والديكور, وهو يعد باكورة التعاون المغربي المصري في مجال الإنتاج ألبرامجي .

من ناحيته يستعد حمزه الفيلالي للحلقات البالغ عددها 16 حلقة بالموسم الاول بالتنسيق المستمر مع الشركة المنتجة , حيث يستضيف في كل حلقة نجمين مغاربة بجانب متسابقين يمثلون كافة المناطق المغربية, وجمهور مغربي اغلبه من الجالية المغربية المقيمة بمصر, كما يجري الفيلالى تدريبات رياضية يومية للظهور بشكل جديد علي مشاهديه.

يذكر أن الشركة المنتجة والتي تعد الذراع الإنتاجي الأكبر لمجموعة قنوات ام بي سي وصاحبة تجارب رائدة في الإنتاج البرامجي والدرامي قد أعدت لبرنامج “سترايك” مجموعة من الخطوات غير المسبوقه في تاريخ برامج المنوعات ،من حيث نوعية الضيوف من النجوم وشكل التصوير وحجم ونوعية الديكورأت المبهرة ، ومن المتوقع أن يحظي البرنامج بشعبية كبيرة، وان يعيد المشاهد العربي إلى التوحد حول شاشة تقدم الأفضل لجمهورها المغربي والعربي .

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق