24 ساعة | الحقيقة… أولا و أخيرا

 عاجل

فضيحة.. عامل تزنيت يحضر مهرجانا مقربا من عزيز أخنوش ويترك ساكنة تامنصورت تحترق (فيديو)

السبت 24 أغسطس 2019 - 09:33
فضيحة.. عامل تزنيت يحضر مهرجانا مقربا من عزيز أخنوش ويترك ساكنة تامنصورت تحترق (فيديو)
24 ساعة- تزنيت

فصل جديد من فصول العبث في هذا الوطن، وهذه المرة مجاله الجغرافي لا يخلوا من سلطة الأعيان والمسؤولين والوزراء وفي حكومتنا هذه فقط يتحدر من المنطقة المعروفة بتافروات كل من عزيز أخنوش والعثماني وعثمان فردوس وحصاد.

هؤلاء اختاروا التفويض الرمزي لصاحب البنزين والبحر والجبال والغابات عزيز أخنوش قيادة التنمية بالمنطقة من خلال برامج وملايير صرفت بين برنامج مخطط المغرب الأخضر أو حتى من خلال وكالة تنمية مناطق الاركان والتي تشوبها شبهة المصادقة على المشاريع المقربة من الحمامة خصوصا أن رئيس هذه الوكالة ليس إلا رئيس جهة سوس .

تافروات تلك البلدية القابعة بين سفوح جبال الأطلس احتضنت مهرجانا مقربا من عزيز أخنوش ويدعمه من شركات أكوا ويحضر في دوراته ويطلق في شعاره ” الانتصار لفنون القرية” ولعل هذا الانتصار الذي يقصده المنظمون هو انتصار مصالح بعضهم والاستفادة من عروض وخدمات المولى عزيز أخنوش والذي حول أحد أطر المهرجان إلى مستشار في ديوانه الشخصي، بعد أن كان يدير مطبعة بأكادير.

وفي عز هذا المهرجان، خرج الوفد الرسمي لعامل الإقليم الذي نصبه قبل مدة عزيز أخنوش والذي يحظى بشرف تنصيب جل عمال تزنيت والمناطق السوسية، في موكب رهيب يتقدمه دراج وسيارة الدرك وعدد من سيارات الدولة التي تحملت عناء ومشقة ازيد من ساعتين لحضور حفل أخنوش تزامنا مع أكبر حريق عرفته واحة تامنصورت التابعة لدائرة تافروات قيادة أفلا إغير التي تضم منجما للذهب.

هناك أطلقت نداءات الاستغاثة وتعذر المجيب وبكت أشجار النخيل دموع الرماد الذي رمته على أعين المخطط الأخضر وحقيقة شعار مهرجان أخنوش ” الانتصار لفنون القرية ” .. فالقرية تحترق على مقربة من رقص وزواج جماعي قد يعود العريس إلى بلدته ويجدها رمادا وحينها لن تنفعه إلا تلك “مليون سنتيم” التي تقدمها أدارة المهرجان دعما للزواج في المهرجان الذي يستقطب وسائل إعلام مختلفة لتوجيهها نحو الدفاع عن أخنشة المغرب في مواجهة الأخونة.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق