24 ساعة | الحقيقة… أولا و أخيرا

 عاجل

بتعليمات من الملك محمد السادس مشاركة فرقة للمشاة المظلية في الاستعراض العسكري في احتفالات عيد الاستقلال للجمهورية الافوارية

الأحد 18 أغسطس 2019 - 21:37
بتعليمات من الملك محمد السادس مشاركة فرقة للمشاة المظلية في الاستعراض العسكري في احتفالات عيد الاستقلال للجمهورية الافوارية
24 ساعة-متابعة

في إطار العلاقات الأخوية المتينة التي تجمع المملكة المغربية و جمهورية الكوت ديفوار، و تطبيقا للتعليمات الملكية العليا للقائد الأعلى و رئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، شارك وفد مغربي يترأسه عبداللطيف لودييي، الوزير المنتدب لدى رئاسة الحكومة المكلف بإدارة الدفاع الوطني و الجنرال دو بريغاد فواد عكي، نائب مفتش سلاح المشاه، في احتفالات عيد الاستقلال 59 للجمهورية الافوارية الصديقة بالعاصمة ابيدجان.
كما شاركت فرقة من اللواء الثاني للمشاة المظلية في الاستعراض العسكري الذي اقيم بهذه المناسبة. و تاتي هذه المشاركة المتميزية للعسكرية المغربية للتأكيد على عمق و متانة العلاقات التي تجمع الرباط و ابيدجان منذ عقود.
الاستعراض الذي اقيم تحت شعار “الشعب و قوات الدفاع و الأمن من أجل كوت ديفوار متصالح و موحد” شاركت فيه قوات من اللواء المستقل للقوات المحمولة جوا التابع للقوات المسلحة لجمهورية غينيا كوناكري، و كذا قوات من الكتيبة 43 لمشاة البحرية الفرنسية المتواجدة بشكل دائم بساحل العاج بقاعدة بور-بوي بضواحي ابيدجان.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق