24 ساعة | الحقيقة… أولا و أخيرا

 عاجل

“ألزا” تستعد للانطلاقة الفعلية لحافلاتها في الرباط بعد معاناة طويلة للساكنة مع النقل الحضري

الأحد 18 أغسطس 2019 - 11:56
“ألزا” تستعد للانطلاقة الفعلية لحافلاتها في الرباط بعد معاناة طويلة للساكنة مع النقل الحضري
سهام المدني - الرباط

دعت شركة “ألزا” السائقين وموظفي الشركة للاستعداد للانطلاقة الفعلية التي ستكون بعد غد الثلاثاء أو يوم الأربعاء على أبعد تقدير، وأن كل الأطر عادوا من عطلة العيد وشرعوا في تلقي مهامهم، كما أن مصالح الشركة شرعت في توزيع الملابس الرسمية على السائقين والمراقبين.
واستقدمت الشركة خلال اليومين الأخيرين عددا من أعضاء طاقمها بمدينة مراكش التي تشرف على تدبير قطاع النقل الحضري وشبه الحضري بها منذ ما يزيد عن 20 سنة. وينتظر أن توكل لأعضاء طاقم مراكش مهام المراقبة (الكونترول) والإشراف على السير العادي لرحلات الحافلات عبر مختلف الخطوط، وذلك بعد أن أشرف طاقم التكوين التابع للشركة بمدينة مراكش على تكوين السائقين وتأهيلهم طوال الأشهر الثلاثة الماضية.
وكانت عملية صناعة 350 حافلة قد انطلقت ليتم تسليمها في الآجال المحددة. ويتعلق الأمر بـ”صناعة 50 حافلة من نوع Mercedes benz من حجم 18 متر ستكون جاهزة قبل متم شهر يونيو 2019″.
وأعلن مسؤول جماعي أن “صناعة 248 حافلة من نوع scania – higer benz ستكون جاهزة منها 124 وحدة قبل متم شهر يونيو 2019، و124 وحدة قبل متم شهر يوليوز 2019″. ويتعلق الأمر، أيضا بـ”صناعة 52 حافلة من نوع Mercedes benz من حجم 12 متر ستكون جاهزة منها 40 وحدة قبل متم شهر يوليوز 2019، و12 وحدة قبل متم غشت 2019”.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق