24 ساعة | الحقيقة… أولا و أخيرا

 عاجل

القيادي الاستقلالي معزوز لـ”24 ساعة” : أعتز بإنتمائي لحزب الاستقلال وأطفال طلبوا صورة مني ليتم توظيفها سياسيا

السبت 10 أغسطس 2019 - 00:53
القيادي الاستقلالي معزوز لـ”24 ساعة” : أعتز بإنتمائي لحزب الاستقلال وأطفال طلبوا صورة مني ليتم توظيفها سياسيا
اسامة بلفقير - الرباط

نفى عبد اللطيف معزوز القيادي الاستقلالي والوزير السابق خبر إلتحاقه بحزب التجمع الوطني للأحرار، معبرا عن إعتزازه بحزب الاستقلال وبعراقة الانتماء إليه لأزيد من 30 سنة، مؤكدا أنه لا ينتظر أي شيء من أي حزب سياسي كان.

وعبر عبد اللطيف معزوز القيادي الاستقلالي الذي يرأس رابطة الاقتصاديين الاستقلاليين في اتصال ب”24 ساعة” عن استغرابه من تداول خبر التحاقه بحزب التجمع الوطني للأحرار، مضيفا أنه كان رفقة الوزير الأسبق محمد حصاد في جولة بشاطئ بوزنيقة، حيث تصادف مرورهما مع وجود مخيم صيفي كان المشرفون على تأطيره بصدد توثيق نشاط طفولي، وهو ما لفت انتباههما، حيث توقفا للتقرب والاطلاع عن قرب من عمل الجمعية، والتي لم يعرفا في بداية الأمر اسمها أو حتى خلفياتها.

وأوضح الوزير الأسبق أن هيئة تأطير المخيم طالبت بصورة تذكارية للأطفال وهو ما تمت الاستجابة له على إعتبار أن هؤلاء أطفال مغاربة يطلبون صورة من وزيران سابقان قبل أن تستغل الصورة ويتم توظيفها سياسيا وتحريفها عن السياق العام.

وكانت صورة للوزيرين محمد حصاد وعبد اللطيف معزوز قد تم تداولها على نطاق واسع من طرف مجموعة من الكتائب التجمعية التي استغلت صدفة اللقاء بالوزيرين للزج بهما في متاهات سياسية وتحريف كلام لم ينطقا به أصلا.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق