24 ساعة | الحقيقة… أولا و أخيرا

 عاجل

يهم البيضاويين.. كازا ترامواي يعتمد على برمجة خاصة بمناسبة عيد الأضحى

الخميس 8 أغسطس 2019 - 19:26
يهم البيضاويين.. كازا ترامواي يعتمد على برمجة خاصة بمناسبة عيد الأضحى
24 ساعة-متابعة

أعلنت الوكالة المستقلة للنقل الباريسي بالدار البيضاء، مشغل ترامواي الدار البيضاء، أنها ستعتمد برمجة خاصة للفترة الممتدة ما بين 12 و21 غشت الجاري، وذلك لملاءمة عروضها مع فترة عيد الأضحى.

وأوضحت الشركة، في بلاغ توصلت به صحيفة “24 ساعة” الإلكترونية اليوم الخميس، أنه سيتم خلال يوم العيد تطبيق وتيرة 15 دقيقة على الخطين T1 (الرابط بين سيدي مومن وليساسفة)، و T2 (الرابط بين سيدي البرنوصي وعين الذئاب).

وأشارت إلى أنه بالنسبة للخط الرابط بين ليساسفة وسيدي مومن، ستكون أول انطلاقة على الساعة 12h من محطة سيدي مومن، و13h30 من محطة ليساسفة، في حين ستكون آخر انطلاقة على الساعة 22h30 من سيدي مومن، والثانية عشرة ليلا من محطة ليساسفة.

أما بالنسبة للخط الثاني، فإن أول انطلاقة ستكون على الساعة 12h من محطة سيدي البرنوصي، و13h30 من محطة عين الذئاب، في حين ستكون آخر انطلاقة على الساعة 22h30 من سيدي البرنوصي، والثانية عشرة ليلا من محطة عين الذئاب.

أما في الفترة الممتدة ما بين الثلاثاء 13 غشت إلى الأربعاء 21 غشت، تضيف الشركة، فسيتم تطبيق مواعيد برمجة “الأحد وأيام العطل” بوتيرة تتراوح بين 12 دقيقة و 15 دقيقة (حسب الفترة الزمنية).

وأشارت، في البلاغ ذاته، إلى أنه سيتم العودة للعمل بالوتيرة العادية ابتداء من يوم الخميس 22 غشت الجاري.

ويمكن لمستعملي ترامواي الدار البيضاء الاطلاع على مزيد من المعلومات بهذا الخصوص على موقع casatramway.ma أو على صفحة “الدار البيضاء للنقل” على موقع التواصل الاجتماعي (فايس بوك).

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق

اعلانات

إستطلاع الرأي

هل تتحمل حكومة العثماني مسؤولية الزيادة في المحروقات؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...