24 ساعة | الحقيقة… أولا و أخيرا

 عاجل

رسميا…ديبغو فورلان يعلن إعتزاله عن لعب كرة القدم بشكل نهائي

الأربعاء 7 أغسطس 2019 - 16:21
رسميا…ديبغو فورلان يعلن إعتزاله عن لعب كرة القدم بشكل نهائي
هند بن فارس - صحفية متدربة

أعلن النجم الأوروغوياني دييغو فورلان مهاجم أتليتيكو مدريد السابق، والمحترف سابقا في العديد من الأندية التي لعب لها، اليوم الأربعاء 7 غشت الجاري، إعتزاله بشكل رسمي للعب كرة  القدم جراء وصوله إلى سن الأربعين، وذلك بعد سنوات طويلة من مداعبة المستديرة داخل مختلف الميادين دولية.
ونشر اللاعب البالغ من العمر 40 سنة تغريدة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” عبارة عن تعليق كتب فيه “أنه لن يكمل لعب كرة القدم بعد مشوار دام 21 سنة في عالم كرة القدم”، مرفقا تعليقه بصوره بجميع أقمصة الأندية التي لعب لها، والتي طبعت مشواره الكروي.
وتفاعل عدد من الجماهير مع تغريدة “الأورغوياني” بشكل واسع معبرين عن تأثرهم الشديد من القرار الذي إعتبروه صدمة كبيرة وخسارة للكرة العالمية لما بصم عليه اللاعب من مستوى جد متميز طيلة مشواره الكروي، الذي كان حافل بالإنجازات.
وجدير بالذكر، بأن  فورلان بدأ مسيرته الإحترافية بنادي إنديبندينتي الأرجنتيني قبل أن ينتقل للعب في أوروبا. ولعب لفريق مانشستر يونايتد بين عامي 2002 و2004 وتوج معه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ولقب كأس الاتحاد الإنجليزي، واختير كافضل لاعب في مونديال جنوب افريقيا بالعام 2010، حيث كان شريكا بلقب الهداف ايضا مع الالماني توماس مولر والهولندي ويسلي شنايدر والاسباني دافيد فيا برصيد 5 اهداف لكل منهم، وقد ساهمت اهدافه بوصول الاوروغواي الى نصف نهائي البطولة.
ولعب ” الأوروغوياني” أيضا لفرق إنترناسيونال البرازيلي وسيريزو أوساكا الياباني وبينارول الأوروغوياني ومومباي سيتي الهندي وأخيرا فريق كيتشي في هونغ كونغ.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق