رسمياً .. الطاس يصدر قرار تتويج الترجي بطلا لدوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد البيضاوي

هيئة التحرير
يوليو 31, 2019

كشفت تقارير رسمية، أن المحكمة الرياضية الدولية، أبطلت قرار المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، والذي رفض سابقًا احتساب اللقب للنادي التونسي، وقرر إعادة مباراة إياب النهائي أمام الوداد المغربي في ملعب محايد، ليعود اللقب مرة أخرى إلى الترجي للعام الثاني على التوالي.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الترجي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“، نبأ عاجلًا قالت فيه “رسمي: الكاس يعلن الترجي التونسي بطل إفريقيا”.

وبذلك القرار تضع المحكمة الرياضية، نقطة النهاية في مسلسل الصراع الطويل، على لقب دوري أبطال أفريقيا 2018-2019، والذي شهد جدلًا واسعًا وأحداثًا مشتعلة بين الترجي والوداد.

وكان الوداد البيضاوي، قد رفض استكمال لقاء الإياب أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 31 مايو  الماضي على ملعب رادس، بعد إلغاء هدفه ومطالبة اللاعبين للحكم الجامبي بكاري جاساما باللجوء لتقنية الفيديو، لكنه ثبت بعد ذلك تعطل العمل بالفيديو.

وألغى جاساما اللقاء، وكان الترجي متقدمًا بهدف الجزائري يوسف بلايلي، ليعلن كاف بعدها تتويج الفريق التونسي باللقب القاري، قبل أن يتم عقد جلسة طارئة للمكتب التنفيذي للكاف في فرنسا، ويعلن إعادة اللقاء في ملعب محايد وهو ما دفع نادي الترجي للتقدم بشكوى رسمية لدى المحكمة الرياضية الدولية.

النشرة الإلكترونية

اشترك في النشرة الإلكترونية ل 24 ساعة، لتصلك آخر الأخبار يوميا

هيئة التحرير
كاتب وصحفي مستقل.

تعليقات

لم يتم إيجاد التعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.