24 ساعة | الحقيقة… أولا و أخيرا

 عاجل

أخنوش يتنازل عن ممتلكاته لفائدة النموذج التنموي ويوزع أكباش العيد مجانا

الأربعاء 31 يوليو 2019 - 12:11
أخنوش يتنازل عن ممتلكاته لفائدة النموذج التنموي ويوزع أكباش العيد مجانا
أسامة العوامي التيوى- طنجة

لنتخيل معا…

في لحظة ممزوجة بين العاطفة المولدة بدوافع الغرور وكبرانية الآنا السياسية لمرجان أحمد مرجان بنسخته المغربية الذي هو عزيز أخنوش، نطق وزيرنا الاعظم بكلام غريب جعلنا نتأكد من جفوننا وحقيقة صحوتها وصفعنا اوجهنا بالماء لنتيقن حقيقة أن أخنوش المليادير يدعو لتوزيع عادل للثروة.

لنتخيل معا…

ولأول المرة في تاريخ المغرب السياسي قرر وزيرنا الاعظم الخروج من لوائح الاغنياء المتصدرين عرش الاقتصاد بقرار سليم أعاد للمغاربة الثقة في مسؤولي وطنهم وذلك بتقسيم ثروته على مجموع المغاربة بشكل عادل وهو سيتوصل به جميع المغاربة بداية الشهر المقبل عبر حوالات بريدية سيوزعها المقدمية والشيوخ.

بل وقرر أخنوش توزيع أكباش العيد مجانا عبر وزارته التي ستشتري جميع الأكياس وستوزع ليلة العيد وذلك في إطار التضامن الوطني مع الفئات الهشة والمتوسطة.

وبعد الخطاب الملكي السامي حول النموذج التنموي والذي ذكر جلالة الملك لاول مرة قطاع الفلاحة من ضمن القطاعات الواجب تطويرها والبحث عن حلول استراتيجية لحلها ما يعني أن المخططين الأخضر الفلاحة والازرق للصيد البحري سيصبحان سودا على أيام أخنوش الذي يستعد صدقا لإعلان فشله والتفرغ للعيش بدواره أكرض اوضاض بتافراوت ومقاسمة ساكنة جبال أدرار معاناة الشتاء وحرارة الصيف.

ولعل الخطاب الملكي السامي اشار الى النظام الضريبي والقطع مع الريع ولعل هذا المدخل جعل مولاهم حفيظ العلمي اول الهاربين من الأحرار فضلا عن استقالات جماعية هزت أركان حزب الحمامة هربا من أخنوش بعد قراره الوطني الشجاع.

أخنوش بالفعل أغراس أغراس ..

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق