البطل المغربي الواعد “زنفاوي” يتوج في جائزة ايطاليا الكبرى للكارتينغ

عبد الرحيم زياد
يوليو 31, 2019

تمكن السائق المغربي الواعد، ابن مدينة الجديدة، سليمان زنفاري (مواليد سنة 2005) بالمركز الإول في سباق البطولة الدولية للسويد للكارتينغ (سباق السيارات الصغيرة) الذي أقيمت نهايته الأحد (28 يوليوز 2019) بحلبة “كريستيانستاد” بالسويد.

و يأتي هذه الفوز الذي وصفه المحللون الرياضيون في رياضة الكارتيغ بالفوز المفاجئ نظرا لمشاركة ابطال متميزين في هذه الرياضية، ضمن استعدادات الطفل سليمان زنفاري للمنافسات الدولية والعالمية خلال الأسابيع المقبلة وأبرزها بطولة العالم في شهر شتنبر المقبل.

ويؤكد سليمان زنفاري خلال هذه الدورة التطور و المستوى الجيد الذي أبان عنه خلال السنوات الماضيى على الرغم من صغر سنه الذي لم يتجاوز 14 سنة بعد حيث سبق وان توج في مجموعة من الجوائز الدوليةالكبرى التي تقام في اوربا .

هذا ويتضمن برنامج البطل المغربي زنفاري، المشاركة في بطولة بلجيكا هذه الايام، قبل الدخول في المنافسة على بطولات دولية وعالمية للشباب التي ستقام في قادم الأيام.

هذا وبعد نهاية السباق تقدم الطفل سليمان زنفاري في تصريح للجريدة باهداء هذه الجائزة الى جلالة الملك محمد السادس والى الشعب المغربي وهي اول جائزة دولية يتوج بها في مساره الرياضي كما تقدم بالشكر الى كل من ساعده في تحقيق هذا الانجاز وعلى رأسهم الطاقم التدريبي المرافق له كما شكر أيضا حفاوة الاستقبال من طرف الشعب السويدي.

 

النشرة الإلكترونية

اشترك في النشرة الإلكترونية ل 24 ساعة، لتصلك آخر الأخبار يوميا

تعليقات

لم يتم إيجاد التعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.