24 ساعة | الحقيقة… أولا و أخيرا

 عاجل

رؤساء جماعات و مستشارين بالحسيمة يغادرون حزب الوردة للإلتحاق بحزب الحمامة

السبت 13 يوليو 2019 - 18:28
رؤساء جماعات و مستشارين بالحسيمة يغادرون حزب الوردة للإلتحاق بحزب الحمامة
24 ساعة ـ متابعة

كشف مصدر محلي ان عدد من قيادات ورؤساء الجماعات والمستشارين، المنتمين لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بإقليم الحسيمة، يقودهم البرلماني السابق، ورئيس جماعة ترابية، عبد الحق أمغار، والتحاقهم بحزب التجمع الوطني للأحرار، استعدادا لخوض غمار الانتخابات الجماعية والتشريعية المقبلة.

و اضاف المصدر، إن قرار الاستقالة الجماعية يأتي بعد مشاورات تمت بين قيادات جهوية للأحرار مع عدد من المستشارين الجماعيين الاتحاديين المستائين من تكرار الاتهامات قيادات اتحادية لحراك الريف بالانفصال والعمالة للخارج.

واعتبر المصدر أن المستقيلين يبحثون من خلال التحاقهم بالأحرار على التموقع السياسي الجديد الذي يسمح لهم بالفوز بمقاعد انتخابية سواء الجماعية أو البرلمانية.

وفي ذات السياق، كشف بإمام شقران، عضو المكتب السياسي للاتحاد الإشتراكي، ورئيس فريقه النيابي بمجلس النواب، من أجل التأكد من مدى صحة خبر الاستقالة الجماعية، والذي نفى وجود التحاقات لاتحاديين بحزب التجمع الوطني للأحرار.

وقال شقران: “صباح اليوم السبت ينعقد الملتقى الوطني لرؤساء الجماعات الترابية، بالمقر المركزي، تحت إشراف إدريس لشكر الكاتب الأول للحزب، وبحضور المستشارين الجماعيين للحزب، والأشخاص الذين تم الحديث عن استقالتهم يشاركون في هذا الملتقى”.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق

اعلانات

إستطلاع الرأي

هل تتحمل حكومة العثماني مسؤولية الزيادة في المحروقات؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...