24 ساعة | الحقيقة… أولا و أخيرا

 عاجل

أنطوان جريزمان ينتقل رسميا إلى فريق برشلونة لمدة 5 مواسم

السبت 13 يوليو 2019 - 09:24
أنطوان جريزمان ينتقل رسميا إلى فريق برشلونة لمدة 5 مواسم
وكالات

أعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم الجمعة عن ضم اللاعب الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب فريق أتلتيكو مدريد لمدة 5 مواسم بعد اتفاق الطرفين ودفع إدارة النادي الكتالوني قيمة كسر الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب والمقدر بـ120 مليون يورو.

وتواجد محامي جريزمان في مقر الليجا لدفع الشرط الجزائي الخاص باللاعب، ليكشف عن اللحظة المنتظرة في سلسلة جريزمان بعد شهر ونصف من إعلان جريزمان عن رغبته بالرحيل عن صفوف «الروخيبلانكوس».

وكانت تقارير صحفية اليوم الجمعة أشارت إلى أن نادي برشلونة سيعلن رسميًا عن إتمام صفقة النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب أتلتيكو مدريد في الساعات المقبلة في ظل رغبة النادي الكتالوني لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

ووضع النادي الكتالوني مبلغ 800 مليون يورو في عقد اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان كقيمة كسر العقد، كما أصبح بطل العالم ثالث أغلى صفقة في تاريخ برشلونة بعد البرازيلي فيليب كوتينيو، والفرنسي عثمان ديمبلي.

وأشارت صحيفة «ليكيب» الفرنسية أمس الخميس إلى أن نادي برشلونة دفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب عبر تحويل بنكي، وهذه العملية تتأخر قليلاً بسبب الإجراءات الإدارية، حيث إن الأموال ستضاف على حساب النادي العاصمي يوم غد الجمعة، وبعدها سيصبح اللاعب حرًا للانضمام لبرشلونة.

وأعلن الأتلتيكو الأحد الماضي عن بدء اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد جريزمان بسبب عدم انضمامه لمعسكر الفريق في سان رافايل، ومن المفترض أن تكون العقوبة مادية وتزداد كل يوم عن الآخر في حالة غياب جريزمان عن حضور التدريبات.

وكشف جوسيب ماريا بارتوميو عن اجتماع مع إدارة أتلتيكو مدريد لبحث دفع الشرط الجزائي البالغ قيمته 120 مليون يورو، ولكن الأتلتيكو رفض دفع المبلغ على دفعات وطالب بدفع هذه القيمة كليًا، خاصة أن القيمة انخفضت منذ 1 يوليو الماضي بعدما كانت 200 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق

اعلانات

إستطلاع الرأي

هل تتحمل حكومة العثماني مسؤولية الزيادة في المحروقات؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...