24 ساعة | الحقيقة… أولا و أخيرا

 عاجل

مصرع شخص بطلق ناري في هجوم عصابة بضواحي أزيلال

السبت 6 يوليو 2019 - 12:02
مصرع شخص بطلق ناري في هجوم عصابة بضواحي أزيلال
24 ساعة ـ متابعة

عترضت عصابة من خمسة أشخاص في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، سبيل سيارة أسرة من مدينة أزيلال وهاجمتها بأسلحة بيضاء وسلاح ناري تقليدي والعصي والحجارة ، وقتلت فرد منها على مستوى أغبالوا قرب بحيرة بين الويدان إقليم ازيلال.

و حسب مصدر إعلامي، فإن عصابة مكونة من خمسة أشخاص بينهم فتاة كانوا في جلسة خمرية بمحاداة الطريق الجهوية رقم 304 ، هاجمت ثلاثة أشخاص كانوا على مثن سيارة خفيفة عندما توقفت قرب أحد المنعرجات، حيث نزل منها أحد الركاب لقضاء حاجته في الخلاء ، و حاولوا سرقة ما بحوزتهم قبل أن يشتبكوا معهم بالأيدي و العصي.
وزاد المصدر ذاته موضحا، أن أحد المشتبه فيهم ، عمد إلى استعمال سلاح ناري تقليدي الصنع من نوع بوحبة كان بحوزته ، و أطلق النار على أحد الضحايا على مستوى الركبة ووجه ضربة بحجارة على مستوى الرأس لنفس الضحية ، ولاذوا جميعا بالفرار إلى وجهة غير معلومة.

و أضاف المصدر، أن الضحية المصاب بطلق ناري نقل إلى المستشفى الإقليمي بأزيلال إلا أنه فارق الحياة بالمستشفى متأثرا بإصاباته البليغة.

واشار المصدر أن عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بأزيلال و بتنسيق مع القيادة الجهوية للدرك الملكي، تمكنوا حوالي الساعة الخامسة من صباح يوم أمس الجمعة من توقيف شخصين اثنين بينهم الفتاة و حجز السلاح الناري التقليدي الصنع ، فيما لايزال البحث جاريا عن ثلاثة أشخاص آخرين بعد التعرف على هوياتهم.
وأشارالمصدر ، إلى أن متزعم العصابة له سوابق قضائية و غادر أخيرا السجن بعد أن قضى به عقوبة حبسية من أجل السرقة و الاعتداء.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق