24 ساعة | الحقيقة… أولا و أخيرا

 عاجل

مصرع شخص وإصابة آخرين بجروح خطيرة بضواحي الرباط

الخميس 4 يوليو 2019 - 16:29
مصرع شخص وإصابة آخرين بجروح خطيرة بضواحي الرباط
24 ساعة ـ متابعة

وقعت مساء أمس الأربعاء، حادثة سير مروعة، تسببت في مقتل السائق وإصابة شخصين بجروح متفاوتة الخطورة، عقب اصطدام السيارة التي كانوا على متنها بعمود كهربائي بمنطقة الهرهورة، نواحي مدينة الرباط.

وحسب مصدر محلي، فإن الحادثة وقعت نتيجة السرعة المفرطة التي كان يقود بها سائق السيارة، مؤكدة أنه تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية.

وأوضح المصدر نفسه، أن المصالح الأمنية فتحت تحقيقا عاجلا في الموضوع، لمعرفة ملابسات هذا الحادث المأساوي، الذي خلف نوعا من الرعب والهلع في صفوف السائقين.

وتجدر الإشارة أن حوالي 13 شخصا لقوا مصرعهم، وأصيب 1832 آخرون بجروح، إصابات 82 منهم بليغة، في 1375 حادثة سير داخل المناطق الحضرية خلال الأسبوع الممتد من 24 إلى 30 يونيو الماضي.

وعزا بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني الأسباب الرئيسية المؤدية إلى وقوع هذه الحوادث، حسب ترتيبها، إلى عدم انتباه السائقين، وعدم احترام حق الأسبقية، والسرعة المفرطة ، وعدم انتباه الراجلين، وعدم التحكم ، وعدم ترك مسافة الأمان، وتغيير الاتجاه غير المسموح به، وتغيير الاتجاه بدون إشارة، وعدم احترام الوقوف المفروض بعلامة قف، والسياقة في حالة سكر، والسير في يسار الطريق، وعدم احترام الوقوف المفروض بضوء التشوير الأحمر، والتجاوز المعيب، والسير في الاتجاه الممنوع.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق

إستطلاع الرأي

هل تتحمل حكومة العثماني مسؤولية الزيادة في المحروقات؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...