24 ساعة | الحقيقة… أولا و أخيرا

 عاجل

مخترعون مغاربة يتوجون في معرض دولي بالولايات المتحدة وينتزعون ثلاث فضيات

الإثنين 1 يوليو 2019 - 12:04
مخترعون مغاربة يتوجون في معرض دولي بالولايات المتحدة وينتزعون ثلاث فضيات
سناء جدني - الرباط

استطاع المغرب من خلال المدرسة المغربية لعلوم المهندس ، أن يتوج في معرض سيليكون فالي الدولي للاختراعات في الولايات المتحدة الأمريكية، بمركز المؤتمرات في سانتا كلارا، تحت رعاية الاتحاد الدولي لجمعيات المخترعين ( FIAI) .، وأنتزع ثلاث ميداليات فضية وستة جوائز دولية.

ويعتبر هذا الحدث العالمي ،المنظم بدعم من المنظمة العالمية للملكية الفكرية والقنصلية العامة لسان فرانسيسكو وجامعة سانتا كلارا وبتعاون مع مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية، موطن لعمالقة التقنيات الجديدةوالابتكار: Google و Microsoft وكونسورتيوم. وتمت دعوة المدرسة المغربية للعلوم الهندسية لأول مرة بعد أن برز وتألق بشكل لافت على المستوى الدولي بفوزه بالعديد من الجوائز والميداليات على الصعيد الدولي.
ويوجه معرض سيليكون فالي الدولي للاختراعات في الولايات المتحدة الأمريكية بالأساس إلى المصنعين، ورجال الأعمال والوكلاء التجاريين والممولين الذين يمكنهم العثور على مئات المنتجات الجديدة الجاهزة التسويق، حيث تقديم ما يقرب من 600 اختراع جديد من قبل 400 عارضة وعارض من 25 دولة مشاركة من بينهم المغرب، والتي نافست كبار المخترعين دوليا وتوجت  في أضخم مرتع للتكنولوجيا العالية والابتكار.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق