24 ساعة | الحقيقة… أولا و أخيرا

 عاجل

وفاة الفنان المصري عزت أبو عوف بعد صراع مع المرض

الإثنين 1 يوليو 2019 - 10:18
وفاة الفنان المصري عزت أبو عوف بعد صراع مع المرض
وكالات

توفي في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين الفنان المصري عزت أبو عوف عن عمر يناهز 71 عاما بعد صراع طويل مع المرض، وفق ما أعلنت عن ذلك نقابة المهن التمثيلية.

وكان الراحل يتلقى علاجات مكثفة داخل إحدى مستشفيات القاهرة نتيجة أزمة صحية ألمت به، وتدهور وضعه الصحي في الفترة الأخيرة.

وظهر أبو عوف مؤخرا في إحدى الإعلانات خلال شهر رمضان، أما آخر أعماله فكانت مسلسل “الأب الروحي 2″، للمخرج تامر حمزة. وكان من المنتظر أن يستكمل تصوير فيلم “كل سنة وأنت طيب” مع النجم تامر حسني.

واشتهر الراحل بأدواره المتنوعة عبر مسيرة فنية حافلة وطويلة، فضلا عن إسهامات موسيقية في بداية حياته الفنية مع فريق “فور إم” الذي جمعه لسنوات مع شقيقاته الأربعة، وشغل منصب مدير مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

ومن أشهر أعمال عزت أبو عوف أفلام “آيس كريم في جليم”، و”طيور الظلام”، و”واحد من الناس”، و”عودة الندلة”، و”عبود على الحدود”، و”بخيت وعديلة 2″، وغيرها. كما تألق في أعمال تلفزيونية بينها “هوانم جاردن سيتي” و”زيزينيا” و”نصف ربيع الآخر”.

وحصد أبو عوف شعبية كبيرة داخل الوسط الفني ووسط الجمهور المصري والعربي منذ بداياته برفقة شقيقاته البينات في منتصف السبعينات من خلال فرقة ال “فور إم” وذلك بطبيعته الراقية وذماثة خلقه خاصة مع دخوله إلى حقل التمثيل في بداية التسعينات من القرن الماضي، وهو المقعد الفني الجديد الذي نال فيه علامة القبول من محبي السينما والتليفزيون.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق