24 ساعة | الحقيقة… أولا و أخيرا

 عاجل

الدرك الملكي يفك لغز سرقة صندوق به مبلغ مالي مهم من منزل بضواحي مراكش

الأحد 30 يونيو 2019 - 10:59
الدرك الملكي يفك لغز سرقة صندوق به مبلغ مالي مهم من منزل بضواحي مراكش
24 ساعة ـ متابعة

تمكنت عناصر الدرك الملكي بجماعة بمجاط ، من فك لغز سرقة مبلغ مالي قدره 40 ألف درهم ووثائق ادارية تخص أراضي عقارية، بعد اقتحام لصين منزل شخص خلال الأيام القليلة الماضية بدوار “إغيل أنمر” التابع لجماعة أداسيل إقليم شيشاوة.

وكشف مصدر اعلامي، أن مصالح الدرك الملكي حددت هوية المعنيان بالأمر بعد اختفائهما في ظروف غامضة، بعدما عثرت على أزيد من 22 ألف درهم مخبأة داخل حفرة بجماعة أداسيل والثانية ضبطت بمسكن يكتريه المتهم الثاني بمدينة كلميم، والذي قامت بتفتيشه بناء على تعلميات الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش.

ووفق الابحاث التي باشرتها مصالح الجرك الملكي، فقد أقدم المتهم الأول المزداد سنة 1995 بجماعة أداسيل قيادة أسيف المال، والثاني المزداد سنة 1992 متزوج ويسكن بنفس الدوار، حيث أقدما على هدم حائط المنزل ليلا في غفلة من الضحية الذي كان منهمكا في نومه، حيث تمكنوا من سرقة صندوق بداخله المبلغ المالي المذكور ووثائق إدارية، قبل أن يلوذا بالفرار لوجهة مجهولة.

إلى ذلك، فقد تم اقتياد المعنيان بالأمر إلى المركز الترابي للدرك الملكي بمجاط من أجل الاستماع إليهما في محضر رسمي، ووضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية، قبل عرضهما على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق

إستطلاع الرأي

هل تتحمل حكومة العثماني مسؤولية الزيادة في المحروقات؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...