24 ساعة | الحقيقة… أولا و أخيرا

 عاجل

اللجنة التحضيرية لمؤتمر “البام” تفتح باب الانخراطات وتقرر اختيار “مؤتمرين نوعيين”

الأحد 30 يونيو 2019 - 10:43
اللجنة التحضيرية لمؤتمر “البام” تفتح باب الانخراطات وتقرر اختيار “مؤتمرين نوعيين”
سهام المدني - الرباط

أعلنت لجنة الفرز والعضوية المنبثقة عن اللجنة التحضيرية لمؤتمر الأصالة والمعاصرة، عقب اجتماع لها البارحة بمراكش، عن فتح باب الانخراطات تحت إشراف الأمناء والمنسقين الجهويين، خلال شهر يوليوز 2019، مع استحضار الاكراهات والصعوبات المرتبطة بهذه العملية والعمل على تجاوزها باعتماد المقتضيات ذات الصلة في قوانين الحزب، والاعتماد على رصيد إحصائيات الانخراطات في الحزب، خلال السنوات 2017 و2018، كأساس لتأطير العملية كلها.
وتقرر في هذا الإطار رفع توصية إلى رئاسة اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني و”لجنة اللوجستيك والاستقبال والإعلام والتواصل” من أجل الاتفاق على سقف عدد المؤتمرين في المؤتمر القادم، باحترام مقتضيات قوانين وأنظمة الحزب. كمار جرى اقتراح تحديد معايير لاختيار “مؤتمرين نوعيين” من بين كفاءات مناصرة لمشروع الحزب.

وأعلنت هذه اللجنة اعتماد لائحة أعضاء المجلس الوطني الرسمية المعتمدة لدى رئيسة المجلس الوطني، و الأمناء و المنسقين الجهويين. هذا وقد قررت اللجنة الإبقاء على أشغال اجتماعها مفتوحا، و إبقاء التشاور والتنسيق بغية تحصين العملية و توفير كل شروط إنجاحها، بما يضمن سلاسة العملية و انضباطها لقوانين الحزب، وللروح الوحدوية التي أقرتها اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع، حرصا منها على منع أي إقصاء أو تهميش لأبناء الحزب و مناضليه، تجسيدا للقناعات الديمقراطية الراسخة التي يحملها مناضلات و مناضلو حزب الأصالة والمعاصرة.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق