24 ساعة | الحقيقة… أولا و أخيرا

 عاجل

ألمانيا.. الشرطة تكشف أكبر متجر إلكتروني لبيع مواد مخدرة

السبت 29 يونيو 2019 - 12:31
ألمانيا.. الشرطة تكشف أكبر متجر إلكتروني لبيع مواد مخدرة
ينشر بشراكة مع DW عربية

بعد تحقيقات استمرت لشهور، أعلن المكتب الاتحادي للشرطة الجنائية إغلاق أكبر متجر للعقاقير والمخدرات على الإنترنيت في ألمانيا، فيما ألقي القبض على 11 شخصا للاشتباه في الإتجار غير الشرعي في مواد مخدرة بكميات كبيرة.

وجهت الشرطة الألمانية ضربة كبيرة ضد الإتجار غير الشرعي في العقاقير بالبلاد، إذ أعلن المكتب الاتحادي للشرطة الجنائية اليوم الجمعة (28 يونيو 2019) في مدينة فيسبادن، أنه تم إغلاق أكبر متجر للعقاقير على الإنترنت في ألمانيا عقب تحقيقات استمرت شهورا.

وبحسب البيانات، تم القبض على 11 مسؤولا عن الموقع للاشتباه القوي في الإتجار غير الشرعي في مواد مخدرة بكميات كبيرة. وذكرت السلطات أن المشتبه به الرئيسي شاب من مدينة ميونيخ، وكان قد أسس موقع على الإنترنت لبيع العقاقير في (شتنبر 2017) تحت شعار “الثورة الكيميائية”، وأداره بعد ذلك مع مشتبه بهم آخرين.

وفي نفس السياق، أورد موقع “تاغس شاو” أن المشتبه به (26 عاماً) كان يعيش مؤخراً في جزيرة مايوركا الإسبانية، وأضاف أن الشرطة الألمانية ألقت القبض على المشتبه به بمجرد عودته إلى ألمانيا نهاية شهر (مايو/آيار)، وذلك بناء على مذكرة اعتقال صادرة في حقه، وأردف أن المشتبه به الآن رهن الاعتقال الاحتياطي.

من جهة أخرى، أوضح موقع مجلة “فوكس” الألمانية أنه على صفحة متجر العقاقير على الانترنت، كانت تُعرض مواد مخدرة على غرار: أمفيتامين والهيروين والكوكايين والقنب الهندي، وأضاف أن هذه المواد كانت يتم عرضها للبيع مع إمكانية إرسالها في أرجاء متفرقة حول العالم. وتابع نفس المصدر أن شراء هذه المواد والحصول عليها كان يتم عن طريق عملة البيتكوين المشفرة.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق