24 ساعة | الحقيقة… أولا و أخيرا

 عاجل

مرة أخرى.. النتائج الضعيفة تتسبب في إنهاء تلميذ لحياته شنقا

السبت 29 يونيو 2019 - 10:33
مرة أخرى.. النتائج الضعيفة تتسبب في إنهاء تلميذ لحياته شنقا
24 ساعة-متابعة

اهتزت منطقة تغجيجت الواقعة في شمال إقليم كلميم على وقع انتحار تلميذ في ظروف غامضة يوم أول أمس الخميس، بمنزل أسرته.

وحسب ما أوردته مصادر محلية، فأن الهالك أقدم على شنق نفسه بحبل، بعدما دخل في حالة من الصدمة جراء النتائج السيئة التي حصل عليها في امتحان السنة الثالثة إعدادي.

وقالت المصادر ذاتها، ان عائلة الهالك حاولت مساعدته على تجاوز الازمة، عبر الطرفق التقليدية، وعرضه على الفقهاء، في محاولة منهم لتجاوز ازمته النفسية، إلانهم صدموا بعدما وجدوه مشنتوقا في غرفته .

هذا، ومباشرة بعد وقوع الحادث، حلت بعين المكان، عناصر السلطات المحلية والدرك الملكي، حيث فتحت تحقيقا في النازلة انتهى بنقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي لإجراء التشريح الطبي.

يذكر أن حالات كثيرة لانتحار التلاميذ جراء عدم قبلوهم النقط التي حصلوا عليها حدثت كثيرا، أخرها تلميذ يقطن منطقة سيدي بنور، انتحر بعد حصوله على نقطة ضعيفة في مادة الفرنسية.

التلميذ الذي كان يدرس بالثانوية التأهيلية سيدي بنور لم ترقه النقطة التي حصل عليها، وسبق أن احتج لدى المدير الإقليمي لمديرية سيدي بنور إلى جانب مجموعة من التلاميذ المتميزين، وطالبوا بإنصافهم وإعادة تصحيح أوراقهم في مادة اللغة الفرنسية ومنحهم النقط التي يستحقونها، ما جعله يدخل في اضطرابات نفسية، وعصبية شديدة، انتهت بشنقه لنفسه.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق

إستطلاع الرأي

هل تتحمل حكومة العثماني مسؤولية الزيادة في المحروقات؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...