24 ساعة | الحقيقة… أولا و أخيرا

 عاجل

فضيحة جنسية .. 3 شبان يتناوبون على هتك عرض قاصر لمدة يومين بتزنيت

الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 11:13
فضيحة جنسية .. 3 شبان يتناوبون على هتك عرض قاصر لمدة يومين بتزنيت
24 ساعة-متابعة

اهتزت ساكنة جماعة القليعة التابعة لإقليم إنزكان آيت ملول، مساء الاثنين 24 يونيو الجاري، على وقع جريمة هتك عرض فجرها قاصر تناوب على هتك عرضه 3 شبان لمدة يومين.

وأكد مصدر مطلع أن، الضحية البالغ من العمر 16 سنة والقاطن بحي ألبيض بتزنيت، تعرض للوعيد والتهديد في حال كشف عن جريمتهم سواء لأسرته أو لغيرها.

وترجع تفاصيل الواقعة، إلى مرافقة القاصر للمشتبه فيهم الذين يتحدرون من حي تبوديبت بنفس المدينة إلى جماعة القليعة ضواحي إنزكان ومكث معهم لأزيد من يومين قبل أن يعود إلى منزل أسرته وهو في حالة نفسية متأزمة، ليطالبه والديه بالكشف عن سر اختفائه طوال هذه المدة إلا أنه رفض ذلك، وبعد اصرار كبير من طرفهما قرر الضحية إماطة اللثام عن السبب.

وأكد القاصر أنه تعرض لهتك عرض بالعنف من طرف شبان تتراوح أعمارهم ما بين الثلاثين والأربعين سنة، مستغلين توافده عليهم بمحل للإسكافي وسط المدينة العتيقة بتزنيت، ما دفع بوالدته للتوجه إلى المصالح الأمنية بالمنطقة الإقليمية لأمن تزنيت، متقدمة بشكاية في الموضوع، مؤكدة أن ابنها تعرض لهتك عرض والتهديد بالتصفية الجسدية في حال كشفه للاعتداء لأي شخص، مطالبة باعتقال المشتبه فيهم في أقرب وقت ممكن.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق