24 ساعة | الحقيقة… أولا و أخيرا

 عاجل

الفنانة إليسا.. مهرجان موازين جسر لتجديد التواصل مع الجمهور المغربي

الإثنين 24 يونيو 2019 - 23:19
الفنانة إليسا.. مهرجان موازين جسر لتجديد التواصل مع الجمهور المغربي
و م ع - 24 ساعة

قالت الفنانة اللبنانية إليسا، اليوم الإثنين بالرباط، إن مهرجان “موازين.. إيقاعات العالم”، الذي يعتبر أكبر تظاهرة فنية بالمغرب والعالم العربي، جسر لتجديد التواصل مع الجمهور المغربي المعروف بعشقه للفن عموما والأغنية العربية على وجه الخصوص.

وأعربت إليسا، في ندوة صحفية خصصت لتسليط الضوء على الحفل الذي ستحييه، مساء غد الثلاثاء بمنصة النهضة، ضمن فعاليات الدورة الثامنة عشر من هذا المهرجان، عن سعادتها الغامرة بالمشاركة للمرة الثالثة في هذا الحدث “ذي الصيت العالمي”، والالتقاء بالجمهور المغربي الذي غابت عنه لسنوات، متوقعة حضورا جماهيريا كبيرا.

وحول المواضيع الجريئة التي تطرحها في أغانيها، أكدت فنانة الإحساس أن الفن وسيلة مهمة لإيصال رسائل للتعريف والتوعية بعدة قضايا مجتمعية، مستحضرة معالجتها في أغانيها لكل من ظاهرة العنف المنزلي والانتحار.

وعن مشاركتها كعضو في لجنة التحكيم في برنامج “ذا فويس”، أكدت إليسا أنها مستعدة للمشاركة في الموسم الجديد من البرنامج إذا ما أتيحت لها الفرصة لذلك.

أما في ما يتعلق بإمكانية دخولها عالم التمثيل، قالت الفنانة اللبنانية إنها لا تفكر في خوض غمار هذه التجربة، لأنها لا تتقن التمثيل حتى في حياتها الخاصة.

وفيما يخص علاقاتها داخل الوسط الفني، أكدت إليسا أنه ليست لها أي خلافات مع أي من الفنانين والفنانات، مبرزة أنها تحترم وتقدر كافة زملائها وزميلاتها، مضيفة أنه “لكل منا أسلوبه وجمهوره” والساحة الفنية تتسع للجميع.

وولدت إليسا بلبنان في 27 أكتوبر 1972، وكانت بدايتها الفنية في عام 1992 حيث شاركت في برنامج ستوديو الفن وحصلت من خلاله على الميدالية الفضية، وتعتبر من النجمات البارزات على الساحة الغنائية العربية.

وحصلت النجمة اللبنانية على عدة جوائز أبرزها، جائزة أفضل فنان الموريكس سنة 2002، كما استلمت جائزة من نادين فلاح بمناسبة حصول أغنيتها “كل يوم في عمري” على المركز الأول لأربع أسابيع متتالية، وحصولها ثلاث مرات على جائزة الموسيقى العالمية لأكبر مبيعات لمغني.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق