24 ساعة | الحقيقة… أولا و أخيرا

 عاجل

وزان.. عناصر الأمن تنهي نشاط لصوص في “سوق لكزا”

الإثنين 24 يونيو 2019 - 14:00
وزان.. عناصر الأمن تنهي نشاط لصوص في “سوق لكزا”
24 ساعة-متابعة

أحالت مصالح الشرطة القضائية بمدينة وزان خمسة أشخاص على الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بتطوان، بتهمة تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقة بالكسر، فيما لا يزال البحث جاريا عن آخر لتوقيفه.

وكان أفراد هذه العصابة قد تمكنوا من السطو على محتويات محل تجاري متخصص في بيع الهواتف النقالة، واستولوا على 68 هاتفا محمولا من النوع الممتاز، قبل أن يغادروا المدينة من محطة المسافرين عقب تخلصهم من ملابسهم في حاويات الأزبال.

وجاء تدخل المصالح الأمنية بناء على معلومات دقيقة ومتابعة لتحركات أفراد العصابة بعدما تم التعرف على هوياتهم عبر الاستعانة بكاميرات المراقبة المثبتة على طول شارع محمد الخامس بعدد من المحلات التجارية، وهي العملية التي تمت تحت إشراف والي أمن تطوان ورئيس المنطقة الإقليمية للشرطة بوزان.

ووفق مصدر أمني فإن عملية التتبع والمراقبة، التي جرت بتنسيق مع مصالح الشرطة القضائية بمدينة الرباط، قد أفلحت في تحديد مكان الرأس المدبر للعملية، وهو من مواليد 1989 بسوق “لكزا” بمدينة الرباط، حيث تم اعتقاله وبحوزته المسروقات.

وقد تم حجز 64 هاتفا من النوع الممتاز، إضافة إلى مبلغ مالي يقدر بـ 5.5 ملايين سنتيم وشيك بـ 50 ألف درهم كمقابل للبضاعة التي كان ينوي الجاني بيعها. بينما الموقوف تم الإسماع إليه لدى الضابطة القضائية، حيث أقر بالمنسوب إليه.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق

إستطلاع الرأي

هل تتحمل حكومة العثماني مسؤولية الزيادة في المحروقات؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...