24 ساعة | الحقيقة… أولا و أخيرا

 عاجل

مقنعون استولوا على نصف مليار بطريقة هوليودية

الإثنين 24 يونيو 2019 - 10:34
مقنعون استولوا على نصف مليار بطريقة هوليودية
24 ساعة-متابعة

استرجعت الشرطة القضائية التابعة لطنجة جزءا مهما من مبلغ إجمالي قيمته نصف مليار، حصيلة عملية سطو مسلح نفذها خمسة مقنعين، عندما اعترضوا سيارة تابعة لوكالة نقل الأموال كانت في طريقها نحو وكالة بنكية لإيداع المبلغ.

وحسب ما أوردته يومية “الأحداث المغربية” فإن السرقة نفذت بطريقة هوليودية، وأن ضحيتها هو صاحب وكالة بريدية لم يبلغ عنها في حينها، بل انتظر مرور عشرة أيام للتبليغ، وعزا سبب التأخير إلى أنه أصيب بصدمة كبيرة تسببت له في غيبوبة.

وكانت الأموال موجهة لوكالة يديرها ابن الضحية، على متن سيارة، يقودها مستخدم رفقة آخر بينما مستخدم آخر يتبعهما من أجل المراقبة.

من جهتها ذكرت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة أنها تمكنت، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمرقبة التراب الوطني، من توقيف خمسة أشخاص، من بينهم مستخدم في وكالة لتحويل الأموال، للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية متورطة في خيانة الأمانة وسرقة مبلغ مالي قدره 4.990.000 درهم.

كما أوردت أن ستة أشخاص تمت إحالتهم من قبل فرقة الشرطة القضائية بمدينة العرائش على النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بطنجة، بعد الاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتنظيم الهجرة غير المشروعة، وارتداء زي نظامي خاص بالقوات العمومية.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق

إستطلاع الرأي

هل تتحمل حكومة العثماني مسؤولية الزيادة في المحروقات؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...