24 ساعة | الحقيقة… أولا و أخيرا

 عاجل

هذا ما جاء في رسالة بعثها مواطن فرنسي للمدير العام للأمن الوطني

الإثنين 24 يونيو 2019 - 09:06
هذا ما جاء في رسالة بعثها مواطن فرنسي للمدير العام للأمن الوطني
24 ساعة ـ متابعة

بعث مواطن فرنسي رسالة للمدير العام للأمن الوطني، عبد اللطيف الحموشي، يشكره من خلالها على المجهودات الجبارة التي يقوم بها رجال الأمن، وذلك بعد استرجاع هاتفه النقال الذي سرق منه، في ظرف وجيز.

وعبر المواطن الفرنسي، عن اعجابه الشديد للخدمات التي يقدمها رجال الأمن بمدينة الدار البيضاء، ولاسيما عناصر الفرقة السياحية، التي عملت على استرجاع هاتفه النقال الذي سرق منه، أثناء تواجده بالعاصمة الاقتصادية.

وقال المواطن الفرنسي، إنه ولد بالمغرب ورحل إلى فرنسا سنة 1968، حينما كان عمره 9 سنوات، وبعد عودته لقضاء العطلة الصيفية، تمت سرقة هاتفه النقال من طرف أحد الأشخاص، وسط مدينة الدار البيضاء، حينما كان يتجول رفقة صديقه.

وأوضح المواطن الذي يحمل الجنسية الفرنسية، أن عملية السرقة التي تعرض لها تزامنت مع آخر يوم في عطلته الصيفية التي يقضيها في المغرب، ما جعله يرفض تقديم أي شكاية نظرا لضيق الوقت.

وأكد المواطن، أن صديقه ألح عليه بتقديم شكاية لدى المصالح الأمنية، لكنه رفض بحجة ضيق الوقت، ليتفاجأ في صبيحة اليوم الموالي باتصال من طرف رجال الأمن، يطلبون منه الالتحاق بمقر ولاية الأمن بالدار البيضاء من أجل الاستماع إليه، وتسليمه الهاتف النقال.

وأشاد المواطن، بالطريقة التي تعاملت بها العناصر الأمنية مع الموضوع، بحيث تم القاء القبض على المتهم، والذي أدلى بمعلومات مكنتهم من الوصول إليه في ظرف قياسي.

وعبر المواطن الفرنسي، عن سعادته بعد استرجاع هاتفه النقال، والطريقة التي تعامل بها رجال الأمن معه.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق