24 ساعة | الحقيقة… أولا و أخيرا

 عاجل

وزير باكستاني يظهر «بوجه قط» يثير موجة سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي

الإثنين 17 يونيو 2019 - 16:44
وزير باكستاني يظهر «بوجه قط» يثير موجة سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي
وكالات

انتشرت صور لوزير باكستاني أثارت موجة سخرية كبيرة، وذلك بعدما فعل أحد أفراد فريقه خاصية فلتر القطة المخصصة لتطبيقات التواصل الاجتماعي، أثناء بث مباشر له على موقع «فيسبوك» خلال مؤتمر صحفي، ليظهر الوزير بأُذني وشارب قطة، ما أثار موجةً كبيرةً من السخرية على الإنترنت.

وتداوَل روَّاد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للوزير شوكت يوسفزاي، وزير الإعلام في إقليم خيبر بختونخوا في باكستان، وزملائه من المسؤولين، وعلى وجوههم ورؤوسهم مؤثرات تظهرهم كالقطط.

وانهال سيل من التعليقات الساخرة من مستخدمي موقع فيسبوك وتويتر على وزير الإعلام، وكتب أحدهم على تويتر: «لدينا قطة في الحكومة»، وقال آخر: «شوكت يوسفزاي يبدو مثل القطة».

ووفقاً لمحطة Samaa الباكستانية فإنَّ تفعيل الفلتر كان عن خط فني، وسارع متابعو البث المباشر إلى إعلام الصفحة لإيقافه، وقامت الصفحة بالفعل بإيقاف البث، إلَّا أن الصور كانت قد انتشرت على نطاق واسع، ليتحول المؤتمر إلى مصدر للسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وزير الإعلام الباكستاني شوكت يوسفزاي
وعن الحادثة أصدرت حركة «إنصاف» الباكستانية، التي ينتمي إليها الوزير الباكستاني يوسفزاي، أن الحادث حصل بسبب خطأ بشري، وسيتم اتخاذ جميع التدابير الضرورية لمنع مثل هذه الحوادث مستقبلاً.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق