عاجل

صندوق الإيداع والتدبير يطلق برنامج “FOUNDERS 212 ” الموجه للمقاولات الناشئة

الجمعة 10 مايو 2019 - 22:03
صندوق الإيداع والتدبير يطلق برنامج “FOUNDERS 212 ” الموجه للمقاولات الناشئة
و.م.ع

أطلق صندوق الإيداع والتدبير للاستثمار (CDG Invest)، فرع الاستثمار التابع لمجموعة صندوق الإيداع والتدبير، مؤخرا ، برنامج ” Founders 212 ” الموجه للمقاولات الناشئة. و أفاد بلاغ للمجموعة بأن هذا البرنامج يهدف إلى تشجيع إنشاء وتطوير المقاولات الناشئة في المغرب ، مبرزا أن هذه المبادرة تندرج في إطار تفعيل الاستراتيجية الجديدة لمجموعة صندوق الإيداع و التدبير، التي تتمثل إحدى أهدافها الرئيسية في تشجيع روح المقاولة والنهوض بالاقتصاد المغربي.

وذكر البلاغ أن هذا البرنامج مفتوح في وجه المقاولين من كل الجنسيات، دون فرض قيود على القطاعات، كما أنه موجه للمستخدمين وحاملي الشهادات الشباب الذين يرغبون في وضع أولى خطواتهم في عالم المقاولة عبر خلق مقاولاتهم الناشئة بالمغرب.

و أوضح المصدر ذاته أن المشاريع المختارة تستفيد من آلية المواكبة والتمويل المتكاملة التي تستجيب لأفضل المعايير الدولية، حيث سيتم تسليم هذا البرنامج من طرف مقاولين ذوي الخبرة الواسعة في خدمة مقاولين آخرين.

كما سيمكن البرنامج المقاولات الناشئة المختارة أيضا من الاستفادة من ولوج شبكة فريدة من الموجهين الارشاديين وخبراء رفيعي المستوى الذين حققوا نجاحا في المجال المقاولاتي.

و ستتمكن المقاولات المستفيدة ، يضيف البلاغ ، من الحصول على آلية كاملة للتمويل ابتداء من انطلاق المشروع (حتى 3 ملايين درهم) إلى مرحلة النمو (سلسلة A حتى 10 ملايين درهم).

ودعا البلاغ حاملي مشاريع المقاولات الناشئة سواء في مرحلة الانشاء أو في مرحلة التطوير، إلى وضع ترشيحاتهم قبل 31 يوليوز 2019 على الموقع التالي: www.212founders.ma. ، مضيفا أنه يمكن للأشخاص المهتمين أيضا التسجيل عبر الموقع من أجل حضور اجتماعات الإخبار التي ستعقد ابتداء من نهاية شهر ماي 2019.

ويعد صندوق الإيداع والتدبير للاستثمار CDG Invest الفرع الاستثماري لمجموعة صندوق الإيداع والتدبير.

ومن خلال استراتيجية الاستثمار بحصة أقلية في القطاعات والمقاولات ذات الإمكانيات العالية للتنمية،يساهم صندوق الإيداع و التدبير للاستثمار CDG Invest في التحول البنيوي للاقتصاد المغربي.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق

إعلانات

إستطلاع الرأي

هل تتحمل حكومة العثماني مسؤولية الزيادة في المحروقات؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

الأرشيف