عاجل

لفتة إنسانية جديدة من مسعود أوزيل!

الأحد 14 أبريل 2019 - 15:27
لفتة إنسانية جديدة من مسعود أوزيل!
ينشر بشراكة مع الدوتشيه فيله

بعدما استعاد مستواه المعهود فوق المستطيل الأخضر مع أرسنال، أبى نجم “المدفعجية” مسعود أوزيل إلاّ أن يقوم بلفتة إنسانية جديدة مع طفل صغير. الدولي الألماني السابق أدخل الفرحة لقلب مشجع له من نوع خاص ونال استحسان الآخرين.

وفي مباراة أرسنال الأخيرة أمام نابولي (2-0)، برسم مسابقة الدوري الأوروبي قام نجم “المدفعجية” بلفتة إنسانية جديدة مع طفل، يعتبر من أشد المعجبين بمسعود أوزيل، فقد ذكر موقع صحيفة “ذا صن” البريطانية أنه بعد نهاية المباراة جمع لقاء مؤثر للغاية أوزيل مع طفل صغير.

مسعود أوزيل نشر على حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” فيديو قصير برفقة مشجه الصغير، والذي يدعى ميكي، حيث تركه يلمس شعره ووجه. وعلق أوزيل على الفيديو قائلاً “سررت بلقاء معجبي الخاص ميكي أمس”، وأضاف: “لقد فقد بصره بسبب مرض عين نادر، لكن هذا بالتأكيد لن يمنعه من لعب كرة القدم”، وأردف: “أعلم أنك ستواصل بهدف تحقيق حلمك”.

وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع لفتة أوزيل، فقد علق أحدهم على الفيديو قائلاً “أنت رجل رائع يا أوزيل. أنت بطل”، وأضاف آخر “يا له من شخص، إلى جانب كرة القدم سيتم تذكرك دائماً كمصدر إلهام”. أما شخص آخر فقد كتب يقول “يا لها من لفتة جميلة. اللطف الإنساني في أفضل تجلياته”، وأردف شخص آخر “مسعود أوزيل مثال لباقي اللاعبين”.

الجدير ذكره أن مسعود أوزيل، استعاد مستواه الرائع فوق المستطيل الأخضر بعد بداية صعبة، إذ من المتوقع أن يواصل الدولي الألماني السابق مسيرته الكروية مع “المدفعجية” ولا يرحل عن الفريق مثلما تردد في بداية الموسم.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق

إعلانات

إستطلاع الرأي

هل تتحمل حكومة العثماني مسؤولية الزيادة في المحروقات؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

الأرشيف