عاجل

أنور تهامي: ”استدعائي لتعزيز صفوف أسود الأطلس هدف اشتغلت على تحقيقه منذ فترة طويلة“

الخميس 14 مارس 2019 - 10:46
أنور تهامي: ”استدعائي لتعزيز صفوف أسود الأطلس هدف اشتغلت على تحقيقه منذ فترة طويلة“
و م ع

قال أنور تهامي اللاعب المغربي في فريق ( ريال بلد الوليد ) الإسباني امس الأربعاء ” إن استدعاءه لحمل قميص المنتخب الوطني من طرف المدرب هيرفي رونار ” هو هدف اشتغلت على تحقيقه منذ فترة طويلة ” .

وقال أنور تهامي في تصريحات لوسائل الإعلام ” أنا سعيد جدا بدعوتي من قبل المدرب الوطني . لقد كانت هذه الدعوة هدفا أعمل على تحقيقه منذ فترة طويلة ” مضيفا أنه ” كان محظوظا وتم استدعاؤه لحمل قميص المنتخب الوطني المغربي وستتاح له الفرصة ليلعب مباريات دولية إلى جانب لاعبين كبار ” .

واعتبر اللاعب المغربي الشاب دعوته لأول مرة من أجل تعزيز صفوف المنتخب الوطني بأنها ” مكافأة سارة ” على الجهود التي بذلها منذ مدة لصقل مواهبه وتطوير مهاراته . وشكر زملاءه في فريق ( ريال بلد الوليد ) ومدرب الفريق وكذا النادي ” الذين لولاهم لما كان هذا ممكنا ” .

وأوضح أن استدعاءه إلى المنتخب الوطني جاء في إطار الاستراتيجية التي اعتمدها المدرب الوطني هيرفي رونار والتي تروم تعزيز صفوف المنتخب الوطني بجيل جديد من اللاعبين الموهوبين الذين برزوا بشكل كبير في أنديتهم التي يمارسون بها .

وأكد على التطور والتحسن الذي عرفه أداء المنتخب الوطني المغربي خلال السنوات الأخيرة خاصة مع حضور متميز للاعبين محترفين يتنافسون ضمن أندية كبيرة مذكرا في هذا الصدد بالأداء الجيد لأسود الأطلس في نهائيات كأس العالم الأخيرة .

ويمارس اللاعب أنور تهامي الذي ازداد يوم 15 يناير 1995 كلاعب وسط بفريق ( ريال بلد الوليد )

وكان مدرب المنتخب المغربي هيرفي رونار قد كشف يوم الاثنين الماضي عن القائمة النهائية لأسود الأطلس الذين سيواجهون منتخب ملاوي في 22 مارس برسم الدورة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2019 ثم المنتخب الأرجنتيني في مباراة ودية يوم 26 مارس في طنجة .

إلى جانب اللاعبين الكبار أمثال بنعطية وداكوستا والأحمدي وبوصوفة تضم اللائحة الجديدة للاعبين التي أعلن عنها المدرب 33 لاعبا من بينهم على الخصوص ستة لاعبين من البطولة الوطنية بالإضافة إلى أنور تهامي لاعب بلد الوليد الذي تمت دعوته لأول مرة لتعزيز صفوف الفريق الوطني .

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق

إعلانات

إستطلاع الرأي

هل تتحمل حكومة العثماني مسؤولية الزيادة في المحروقات؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

الأرشيف