24 ساعة | الحقيقة… أولا و أخيرا

 عاجل

فضيحة جنسية تهز الرأي العام المصري و المخرج خالد يوسف يخرج عن صمته!

السبت 26 يناير 2019 - 22:56
فضيحة جنسية تهز الرأي العام المصري و المخرج خالد يوسف يخرج عن صمته!
24 ساعة- متابعة

بعد انتشار مقطع شريط فيديو إباحي منسوب للمخرج خالد يوسف مع الممثلتين منى فاروق وشيماء الحاج. أكد المخرج خالد يوسف، أن كل ما يحدث معه في هذه الأوقات هي عبارة عن حملة ممنهجة وممولة لتشويه صورته بسبب تواجده في البرلمان المصري.

و نشر المخرج المثير للجدل تدوينة على صفحته في الفيسبوك قائلا ” ونحن على أعتاب الاحتفال بعيد ثورة 25يناير، التي كانت موجتها الأعظم في 30 يونيو، ويشرفني أن أكون واحدًا من المشاركين في هاتين الموجتين، ويعتبرني البعض واحدًا من رموزها الواجب تشويههم”.

ثم أضاف“وبالفعل تأتي هذه الذكرى في توقيت أتعرض فيه لحملة مستميتة وممنهجة وممولة لتشويهي بكل السبل، بدأت منذ دخولي مجلس النواب واستمرت حتى الآن، وإن هذه الحملة لا تهز لي شعرة، ولن تثنيني عن مواقفي، لأنني أؤمن بأننا دولة قانون”.

واختتم، “أطالب أجهزة الدولة المعنية بالتحقيق وحسم البلاغات التي تقدمت بها عدة مرات، والتي من شأنها الكشف عن من هم الذين يقومون بنشر وتداول هذه المواد، ومن يقف خلفهم بالتمويل، وما هي أغراضهم”.

ويشهد الشارع المصري حالة غضب شديد، في أعقاب تسريب مقطع فيديو إباحي على نطاق واسع منسوب للمخرج خالد يوسف برفقة كل من منى فاروق وشيماء الحاج.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق