عاجل

الفيزازي:”اجتياح الجراد و الصراصير للسعودية، “لا علاقة له بغضب الله”

الجمعة 11 يناير 2019 - 17:37
الفيزازي:”اجتياح الجراد و الصراصير للسعودية، “لا علاقة له بغضب الله”
24 ساعة- متابعة

اجرى الشيخ محمد الفيزازي حوار  مع موقع اشكاين, قال فيه بأن اجتياح الجراد و الصراصير للسعودية، “لا علاقة له بغضب الله على هذا المكان الطاهر و المقدس”، مشيراً إلى أن “ماوقع أمر طبيعي يمكن ان يحدث في أي بقعة من العالم”.

وأضاف الفيزازي، في تصريحه، “أن بيت الحرام ليس طاغية وهو أشرف بقعة على وجه الأرض، ولو كان الأمر كذلك لأرسل الله الجراد و الصراصير على قصور الظلمة و الطواغيث و القتلة، وعلى فيلاتهم وممتلكاتهم وليس على بيت الله الحرام، الذي يوجد فيه أناس يحبون الله ويسبحونه”.

وشددالفيزازي، على أن الأمر جد طبيعي ولاعلاقة له لا بعقاب الله للناس بمكة، وأن هذه البقعة كم مرة أغرقت بالفيضانات و السيول، مضيفاً، ” أن الأمر لا علاقة له بالعذاب و لا يحزنون، ولو كان الأمر فيه فعلاً عقاب للناس لكان أهل الضلم أولى بهذا العقاب الإلهي، عوضاً عن العاكفين ببيته”.

وجدير بالذكر أن الفيزازي، فسر الآية القرآنية القائلة: “فَأَرْسَلْنَا عَلَيْهِمُ الطُّوفَانَ وَالْجَرَادَ وَالْقُمَّلَ وَالضَّفَادِعَ وَالدَّمَ آيَاتٍ مُّفَصَّلَاتٍ فَاسْتَكْبَرُوا وَكَانُوا قَوْمًا مُّجْرِمِينَ”، بأنها تعني المجرمين و الضالمين ولاتقصد المؤمنين الذين يسبحون الله. حسب تفسير الفيزازي.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق

إعلانات

إستطلاع الرأي

هل تتحمل حكومة العثماني مسؤولية الزيادة في المحروقات؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

الأرشيف