24 ساعة | الحقيقة… أولا و أخيرا

 عاجل

هذا مصير تلميذ اعتدى على أستاذه بقلم داخل القسم بطنجة

السبت 22 ديسمبر 2018 - 19:47
هذا مصير تلميذ اعتدى على أستاذه بقلم داخل القسم بطنجة
24 ساعة

قررت الغرفة الجنحية التلبسية لدى المحكمة الابتدائية بطنجة، ليلة أمس الجمعة، ايداع التلميذ “س.س” البالغ من العمر 18 سنة، السجن المحلي بمدينة طنجة، على إثر اعتدائه على استاذ بإحدى المؤسسات التعليمية وسط المدينة.

وكيل الملك وبعد ان عرض عليه التلميذ المتهم من قبل عناصر الشرطة القضائية التي حققت معه في ملابسات اعتدائه بقلم على أستاذه، قرر متابعة المعني في حالة اعتقال وحدد جلسة الجمعة المقبل 28 دجنبر كموعد مثوله امام انظار الهيئة القضائية بابتدائية طنجة، بتهمة الضرب والجرح بيد مسلحة، في حق موظف عمومي أثناء تأديته مهامه.

التلميذ المتهم، جرى اعتقاله من قبل عناصر الشرطة، من الثانوية التأهيلية ابن الخطيب، التابعة لمديرية وزارة التربية الوطنية طنجة أصيلة، بعدما عرض استاذه داخل القسم “محمد البغوري” لاعتداء شنيع بالضرب والجرح بواسطة في حادث هز مشاعر التلاميذ والاطر التربوية بالمدينة.

وتعرض الأستاذ الضحية لإصابات على مستوى الوجه وأعلى العين اليسرى، نقل على إثرها إلى المستشفى الجهوي محمد الخامس على متن سيارة الإسعاف لتلقي العلاج الضروري، بسبب خطورة الإصابات التي تعرض لها، وقد منحته شهادة طبية مدة العجز فيها 22 يوما.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق