24 ساعة

 عاجل

“الإخوان”يوفرون الدعم ..حضور الريسوني رئيس تنظيم اتحاد العالمي للعلماء المسلمين محاكمة بوعشرين

السبت 10 نوفمبر 2018 - 22:52
“الإخوان”يوفرون الدعم ..حضور الريسوني رئيس تنظيم اتحاد العالمي للعلماء المسلمين محاكمة بوعشرين
كريم السعداني - الرباط

شكل حضور أحمد الريسوني، الرئيس الجديد للاتحاد العالمي للعلماء المسلمين المتهمة برعاية عدد من الأنظمة الإرهابية ليلة النطق بالحكم في قضية توفيق بوعشرين، مدير جريدة ” أخبار اليوم” رسالة سياسية من تنظيم الإخوان المسلمين في قضية توفيق بوعشرين المتهم بقضايا الاغتصاب والاتجار في البشر.

مراقبون، يرون أن حضور الريسوني شخصيا، يشكل غطاء سياسي إخواني إرهابي في قضية قال القضاء كلمته فيها. ولعل رأي بعض قيادة حزب العدالة والتنمية الإخواني،في قضية بوعشرين يكشف بالملموس دفاع الإخوان، عن توفيق بوعشرين، رغم ان الجميع تابع الوثائق والتسجيلات والحجج والدلائل ا تدين توفيق بوعشرين بجرائم يعاقب عليها القانون والاخلاق والأعراف الكونية.
ولعل تسخير القيادي في حزب العدالة والتنمية،حامي الدين لكل إمكانياته للدفاع هي تحمل في طياتها تورط حزب العدالة والتنمية، المشارك في الحكومة في قضية قال القضاء كلمته، وقامت النيابة العامة بدورها في إطار دولة الحق والقنون ودولة المؤسسات .
متابعين على منصات التواصل :” يرون ان فكرة الإسلاميين ينصرون اخوانهم في القضايا الأخلاقية والجرائم الجنسية مند مدةو اكثر من ذلك، يقدمون الدعم وحتي وان كانت تفاصيل الجريمة واضحة أمام الجميع، كما وقع في كثير من الحالات طارق رمضان نمودجا”

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق

إعلانات

إستطلاع الرأي

هل تتحمل حكومة العثماني مسؤولية الزيادة في المحروقات؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

الأرشيف