24 ساعة | الحقيقة… أولا و أخيرا

 عاجل

“هيونداي المغرب” تتوج للمرة الثانية كأفضل خدمة الزبناء بالمغرب

الأربعاء 31 أكتوبر 2018 - 19:24
“هيونداي المغرب” تتوج للمرة الثانية كأفضل خدمة الزبناء بالمغرب
عمر الرحالي - الدار البيضاء

توجت هيونداي المغرب بفخر، للسنة الثانية على التوالي،”أفضل خدمة الزبناء بالمغرب لسنة 2019″، في فئة “السيارات”.
تتويج ثاني يكرس تفوق خدمة الزبناء لدى “هيونداي المغرب”، ويكافئ الجهود المستمرة لمجموعة “جلوبال إنجينز” في هذا المجال.
حيث تم تتويج شركة “هيونداي المغرب” للسنة الثانية على التوالي بجائزة “الأفضل في خدمة الزبناء لسنة 2019″، في فئة “السيارات”.
جائزة “الأفضل في خدمة الزبناء لسنة 2019”. هو اعتراف يكافئ جودة الخدمات المقدمة للزبناء حسب قطاع النشاط منذ فبراير 2007. وهي مبادرة رأت النور في فرنسا، وانتقلت لتشمل بلدانا أخرى خاصة إسبانيا والمملكة المتحدة والمغرب.
يسمح هذا الاختيار بتحسين درجة الخدمات المقدمة من طرف الشركات المتنافسة عبر تقييمها على أساس معايير مختلفة، وتدفع التنافسية جميع الشركات إلى الرفع من جودة الخدمات باستمرار لتحقيق أقصى درجات الرضا لدى الزبناء.
يمثل الحصول على هذا التتويج خلال نسختين متتاليتين، اعترافا بالجهود المبذولة في هذا المجال من قبل “جلوبال إنجينز- هيونداي المغرب” على مدى عدة سنوات. حيث تم تمكين قسم علاقات الزبناء للعلامة التجارية من جميع الأدوات الضرورية لوضع نهج للابتكار ولمراقبة الجودة، فضلا عن وضع العلاقة مع الزبون في قلب استراتيجية العلامة التجارية.
“نحن فخورون جدا بهذا الاعتراف الثاني الذي يعزز رؤيتنا باستمرار لتحسين جودة خدماتنا. وهذه النتائج تدفعنا إلى مضاعفة جهودنا للحفاظ على معايير الجودة المعتمدة على المدى الطويل، كجزء من الجهود المستمرة لتحسين خدمة الزبناء على جميع المستويات”. يصرح أسامة برادة غوزي، الرئيس التنفيذي لشركة “جلوبال إنجينز”.
يتم تنظيم جائزة “الأفضل في خدمة الزبناء لسنة 2019″، في المغرب من قبل “بارومتر خدمة الزبناء في المغرب” (BSCM)، وهي شركة متخصصة في إنجاز الدراسات وتنظيم أنشطة تهم مجال خدمة الزبناء في المغرب.
الهدف الرئيسي من هذا الجائزة هو ترسيخ ثقافة خدمة الزبناء داخل الشركات المغربية. ويتم تسجيل الشركات بشكل طوعي للمنافسة. والشركات الفائزة هي التي تحقق أعلى درجات في فئاتها بحد أدنى يبلغ 11.5.
هيونداي موتور هي شركة مغربية تابعة لمجموعة BUGSHAN، تأسست في يناير 2000 وهي المستورد والموزع الحصري لجميع طرازات شركة HYUNDAIفي المغرب.
GLOBAL ENGINESانشئت لهدف رئيس وهو جعل نفسها مرجعا للسيارات في المملكة من حيث جودة العرض والخدمات.
توفر الشركة لعملائها خدمة ما بعد البيع عالية الجودة، وتتألف من تقنيين مؤهلين لضمان جودة خدمة بمعايير HYUNDAIالعالمية.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق