عاجل

إنقطاعات متكررة للكهرباء بالداخلة يثير سخط الساكنة

السبت 26 نوفمبر 2016 - 22:43
إنقطاعات متكررة للكهرباء بالداخلة يثير سخط الساكنة
rajiweb

شهدت مدينة الداخلة، طيلة اليوم السبت إنقطاع الكهرباء بشكل كامل على مدينة الداخلة، وذالك إبتداءاً من الساعة الثامنة صباحاً إلى حدود الساعة السابعة من مساء نفس اليوم، وذالك بعد إعلان للمكتب الوطني للكهرباء بمدينة الداخلة الذي أكد من خلاله، أنه سيتم قطع الكهرباء على مدينة الداخلة بشكل كامل من الساعة السابعة صباحاً إلى حدود الساعة الخامسة مساءاً .

ولكن ما أثار سخط وتدمر ساكنة مدينة الداخلة، هو عدم عودة الكهرباء إلى المدينة حسب التوقيت المحدد في إعلان المكتب الوطني للكهرباء بالداخلة، حيث تم تأخير تشغيل الكهرباء بساعتين بمعنى إلى حدود الساعة السابعة مساءاً  وعكس ما جاء في الإعلان الذي حدد فيه الساعة الخامسة مساءاً .

والأمر الثاني الذي إشتكى منه المواطنين بمدينة الداخلة، هو تكرار إنقطاع الكهرباء لمرتين بعد عودته من مساء اليوم، حيث تم قطعه لمذة نصف ساعة، وبعدها في الساعة التاسعة ليلاً تم قطعه لمذة زادت عن النصف ساعة، وذالك ذون سابق إندار من الجهة المعنية .

كما خلف إنقطاع الكهرباء من ليلة اليوم، عدة حالة سرقة بشارع سيدي أحمد العروسي، حيث أكدت مصادر من عين المكان، أنه تمت سرقة بعص سلع الباعة المتجولين وأصحاب المحلات التجارية في الشارع المذكور .

هذا، وإن ساكنة مدينة الداخلة وسط غضب شديد وكبير وتدمر، تندد بهذه السلوكات الغير المسؤلة التي ينهجا المكتب الوطني للكهرباء بمدينة الداخلة، كما تطالب من المسؤلين بعدم تكرار هذا السيناريو، و الذي خلف العديد من الخسائر في المؤسسات البنكية والإدارات العمومية، وعدة أصحاب المحلات التجارية .

كما طالبت الساكنة كافة المسؤلين بالجهة، بالضغط بالتعجيل بتطبيق المشروع الذي أعطى إنطلاقته صاحب الجلالة الملك محمد الساس نصره الله مؤخراً، والذي يتمثل في ربط مدينة الداخلة بالشبكة الوطنية للكهرباء، هو المشروع  الذي مازل لن يرى النور بمدينة الداخلة، وكذا عدم دراية ساكنة الداخلة بسبب تأخيره .

 

 

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق

إعلانات

إستطلاع الرأي

هل تتحمل حكومة العثماني مسؤولية الزيادة في المحروقات؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

الأرشيف